أمرابط: "لدينا مجموعة قوية تضم العديد من المواهب وسنذهب للمونديال وكلنا ثقة في إمكانياتنا" - El botola - البطولة

أمرابط: "لدينا مجموعة قوية تضم العديد من المواهب وسنذهب للمونديال وكلنا ثقة في إمكانياتنا"

هـ.ب (البطولة)
27 شتنبر 2022على الساعة15:32

أكد الدولي المغربي ، أن المنتخب الوطني عازم على تحقيق نتائج إيجابية في "قطر 2022"، والوصول لأبعد نقطة في المسابقة، التي ستجرى في الفترة ما بين 20 نونبر و18 دجنبر المقبلين.

وقال أمرابط في مقابلة له مع قناة "بي إن سبورتس" القطرية: "بطولة كأس العالم هي مسابقة خاصة، وهي الأكبر في العالم، وستكون نسخة رائعة".

وتابع: "لقد أظهرنا أننا منتخب قوي في تصفيات الكان والمونديال، نعلم أن الظروف في أفريقيا مختلفة عن كأس العالم، لكننا ذاهبون وكلنا ثقة في إمكانياتنا، ونحن نؤمن بقدراتنا ونتمنى أن نجعل جميع المغاربة فخورين بنا. سنعمل على الذهاب إلى أبعد نقطة في هذه المنافسة، ولما لا التتويج باللقب".

وأضاف: "لدينا مجموعة قوية ونملك عدة مواهب. لدينا الطموح والخبرة والشيء المهم أن نكون متضامنين، وهذا ما يمكننا من تحقيق أشياء كثيرة".

وفي جوابه عن سؤال حول أحقية بعض اللاعبين بحمل قميص المنتخب الوطني، ومن بينهم شقيقه نور الدين أمرابط، قال لاعب : "نور الدين لا زال في حالة بدنية جيدة، هو قوي ويملك خبرة مع المنتخب الوطني. لقد لعب في العديد من الدوريات وسيفيد الفريق، ولكنني لست أنا المدرب، هو وحده الذي يحدد من سيلعب، وهناك لاعبين آخرين يستحقون اللعب كذلك".

أخبار ذات صلة