بن سلطان (مدرب الماص): "أندية كبيرة تعيش نفس ظروفنا ولا يجب أن نحكم على الفريق من خلال الثلاث جولات الأولى" - El botola - البطولة

بن سلطان (مدرب الماص): "أندية كبيرة تعيش نفس ظروفنا ولا يجب أن نحكم على الفريق من خلال الثلاث جولات الأولى"

هـ.ب (البطولة)
23 شتنبر 2022على الساعة18:07

يرى عبد الحي بن سلطان، مدرب ، أن توقف سيفيد مجموعته، وسيمنحها الوقت للاستعداد جيدا لباقي مباريات الموسم، مبرزا أنه لا يجب الحكم على فريقه بعد البداية المتعثرة التي بصم عليها.

وقال بن سلطان في تصريح للموقع الرسمي للنادي الفاسي: "توقف البطولة جاء في وقته، لنتمكن من الإشتغال أكثر، وبالخصوص على مواجهتي الفتح الرياضي والدفاع الحسني الجديدي المقبلتين".

وتابع: "سنقاتل من أجل حصد الست النقاط خلال مواجهتي الفتح والدفاع، لتدارك الهزيمتين والتعادل في المباريات الثلاث السابقة. ولإسعاد الجماهير".

وأضاف مدرب المغرب الفاسي: "لا يجب التسرع في اللعب، علينا الاشتغال جيدا والانضباط. المجموعة كلها واعية بهذا، وتعرف واجباتها تجاه الفريق والجمهور. الأجواء داخل النادي جيدة، وتساعد على العمل. أطلب من الجماهير الفاسية أن تساندنا في قادم المباريات".

وأتم بن سلطان تصريحه: "لا يجب أن نحكم على الفريق من خلال النتائج المسجلة في الثلاث جولات الأولى، نظرا لأن فرق كبيرة تعيش نفس ظروفنا".

يذكر أن نادي المغرب الفاسي لم يتمكن من تحقيق الفوز في الثلاث جولات الأولى من البطولة، حيث تعادل مع ، وانهزم أمام كل من ، و.

أخبار ذات صلة