بوطويل بعد انتقاله لماميلودي سان داونز: "أحلم بتحقيق جميع الألقاب مع الفريق وخاصة دوري أبطال أفريقيا" - El botola - البطولة

المغربي بوطويل بعد انتقاله لنادي ماميلودي سان داونز الجنوب أفريقي أحلم بتحقيق جميع الألقاب مع الفريق وخاصة دوري أبطال أفريقيا

بوطويل بعد انتقاله لماميلودي سان داونز: "أحلم بتحقيق جميع الألقاب مع الفريق وخاصة دوري أبطال أفريقيا"

ح. س (البطولة)
22 شتنبر 2022على الساعة21:52

قدّم رسميًا لاعبه الجديد، المغربي ، بعد توقيعه عقدًا يمتد لخمسة مواسم، كشف على إثرها اللاعب عن تطلعاته الكبيرة رفقة النادي الجنوب أفريقي في المسابقات المحلية والقارية.

وتحدث عبد المنعم بوطويل للموقع الرسمي للنادي قائلاً: "أنا أول مغربي ينتقل للعب في الدوري الجنوب أفريقي. أمامي الكثير لأقدمه بقميص فريقي الجديد. آمل أن أوفق في تجربتي الجديدة رفقة ماميلودي سان داونز وأن أمثل بلدي أحسن تمثيل في الدوري الجنوب أفريقي".

وقال عن طموحاته رفقة بطل جنوب أفريقيا: "أتيت إلى هذا الفريق و هذا الدوري بطموح وأهداف كبيرة. أحلم بتحقيق جميع الألقاب مع سان داونز، وخاصةً دوري أبطال أفريقيا".

يذكر أن عبد المنعم بوطويل لعب معارًا لنادي الرجاء الرياضي في الموسم الماضي، قبل أن يوافق شباب المحمدية على بيع عقده لماميلودي سان داونز الجنوب أفريقي في الميركاتو الصيفي المنقضي.

أخبار ذات صلة