رسميا/ المونديال "يبتعد" عن بالدي.. إيقاف اللاعب السنغالي لغاية 5 دجنبر بسبب "انتهاك قواعد مكافحة المنشطات"! - El botola - البطولة

كيتا بالدي "يحرم" من المونديال؟

رسميا/ المونديال "يبتعد" عن بالدي.. إيقاف اللاعب السنغالي لغاية 5 دجنبر بسبب "انتهاك قواعد مكافحة المنشطات"!

عماد وهبي (البطولة)
19 شتنبر 2022على الساعة10:43

تلقى اللاعب ، نبأ "صادما" من المحكمة الوطنية لمكافحة المنشطات، التي أعلنت إيقاف اللاعب لغاية 5 دجنبر القادم، بسبب "انتهاك مراقبة مكافحة المنشطات"، وفق ما أعلن عنه ناديه الحالي، الروسي.

وحسب ما ذكره فريقه، فإن هذا الانتهاك، حدث الموسم الماضي في إيطاليا، حين كان بالدي لاعبا في صفوف ، وقد صدرت العقوبة قبل أيام، لتؤكد توقيفه عن ممارسة كرة القدم لغاية الخامس من شهر دجنبر المقبل.

وبموجب هذا الإيقاف، فإن قد يغيب عن "قطر 2022"، بحكم أنه لن يتمكن من المشاركة مع ، إلا بداية من دور ربع النهائي، في حال تجاوز "أسود التيرانغا" دور المجموعات وثمن النهائي.

وأشار ، إلى أن الاختبار لم يكشف مع ذلك عن وجود أي مادة محظورة، لكن المخالفة التي لاحظتها المحكمة الوطنية الإيطالية لمكافحة المنشطات، تنطبق على جميع المسابقات، وسيتمكن اللاعب من العودة إلى التدريبات قبل 22 يومًا فقط من انتهاء فترة الإيقاف، كما بإمكانه استئناف العقوبة.

ومن المحتمل أن يغيب بالدي عن المونديال، علما أن مدرب ، كان قد استدعاه للمباراتين الوديتين ضد (24 شتنبر) و (27 شتنبر)، علما أن أبطال أفريقيا يتواجدون في المجموعة المجموعة الأولى لنهائيات ، التي تضم أيضا و و.