أبو شروان: "نقطة في الدار البيضاء نعتبرها خسارة وينتظرنا عمل كبير ليعود فريق الرجاء الذي نعرفه" - El botola - البطولة

أبو شروان: "نقطة في الدار البيضاء نعتبرها خسارة وينتظرنا عمل كبير ليعود فريق الرجاء الذي نعرفه"

هـ.ب (البطولة)
18 شتنبر 2022على الساعة20:42

عبر هشام أبو شروان، مساعد مدرب ، عن خيبة أمله، بعد تعادل الفريق الأخضر أمام ، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء يومه الأحد، برسم الجولة الثالثة من "إنوي".

وقال أبو شروان في الندوة الصحفية التي تلت المباراة: "نحن نلعب بالتركيبة البشرية التي نتوفر عليها الآن، و80 في المئة تقريبا منها هي جديدة. يلزمنا الوقت للاشتغال أكثر من أجل راحة اللاعبين، لأن هناك ضغط كبير عليهم كما شاهدنا في مباراة اليوم، الخطوط لم تكن متقاربة".

وتابع: "لعبنا بمهاجمين صريحين لمحاولة الاقتراب من مرمى الخصم، لكن للأسف التوليفة لم تكن جيدة ولم نخلق فرصا في هذه المقابلة، وبصراحة لم نكن نستحق الفوز اليوم".

وأكد أبو شروان أن الرجاء مقتنع بالانتدابات التي قام بها في الميركاتو الأخير، بالرغم من عدم تحقيق أي انتصار، بقوله: "الكل كان مرتاح بالانتدابات التي قمنا بها، لكن الملعب هو من يحدد ما إذا كان اللاعب يستحق التواجد بالرجاء أم العكس".

وواصل: "ينتظرنا عمل كبير ليعود فريق الرجاء الذي نعرفه، وعلى اللاعبين كذلك أن يجتهدوا ويعلموا أنهم يلعبون في فريق كبير ولديهم مسؤولية على عاتقهم. كنا نتمنى أن تكون اليوم الانطلاقة بتحقيق الثلاث نقاط، لكن للأسف في ثلاث مباريات نقطتين".

وأتم حديثه: "ممكن أن يكون توقف البطولة في صالحنا للاشتغال أكثر، وإن شاء الله سنحاول تدارك الأمر لأنه ليس لدينا وقت للتفكير، نتمنى أن نكون أفضل لأن القادم أصعب بالنسبة لنا. جئنا من خسارة ضد اتحاد تواركة، وكنا نرغب في تحقيق الفوز اليوم".

واختتم أبو شروان: "للأسف نقطة في الدار البيضاء نعتبرها خسارة، الكل يتحمل المسؤولية، والتعادل ليس في صالحنا، لكن لن نقول أننا كنا نستحق الانتصار لأننا لم نقدم ما كان مطلوبا منا".

أخبار ذات صلة