أنور الغازي: "كانت هناك محادثات مع الجامعة ووالداي.. اللعب مع هولندا؟ ربما لست جيدًا بما يكفي وربما يمكنني اختيار المغرب" - El botola - البطولة

لاعب بي إس في آيندهوفن أنور الغازي يؤكد كانت هناك محادثات مع الجامعة ووالداي ربما يمكنني اختيار المغرب

أنور الغازي: "كانت هناك محادثات مع الجامعة ووالداي.. اللعب مع هولندا؟ ربما لست جيدًا بما يكفي وربما يمكنني اختيار المغرب"

ج. ف (البطولة)
16 شتنبر 2022على الساعة11:39

أكد اللاعب الهولندي، ، أنه يفكر جديًا في تغيير جنسيته الكروية لتمثيل، بعد دخوله في محادثات مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وعاد البالغ من العمر 27 سنة إلى في الميركاتو الصيفي المنقضي، بعد انضمامه إلى نادي .

وصرح الغازي لشبكة "ESPN" الهولندية: "أريد أن ألعب كرة القدم مرة أخرى ولست منشغلًا باستدعائي للمنتخب. لم ألعب منذ فترة طويلة وأنا خارج الصورة تمامًا. يكفي أنني عانيت من آلام في العضلات لمدة 4 أو 5 أيام بعد مشاركتي لـ80 دقيقة أمام فالفيك".

وأضاف اللاعب الذي ارتدى قميص المنتخب الهولندي في مباراتين دوليتين: "قلت في السابق إنني لن ألعب للمغرب لكن كل شيء تغيّر. كانت هناك محادثات مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم".

وتابع: "كانت هناك محادثات أخرى مع والداي. سيشعران بالسعادة إذا لعبت للمغرب".

ثم اختتم موضحًا: "لقد أصبحت ناضجًا أكثر مع تقدمي في العمر. اللعب مع هولندا؟ ربما لست جيدًا بما يكفي، وربما يمكنني اختيار المغرب. هذا الاختيار لا يزال مفتوحًا. لا أقول إنني سأختار المغرب أو هولندا. إنه أمر أفكّر فيه بنسبة مئة بالمئة، ومشاعري تغيّرت عمّا كانت عليه".

طاغات متعلقة