حمد الله: "لم أسمع تصريح الركراكي عني وأبواب المنتخب مفتوحة لكل اللاعبين المغاربة وليس لحمد الله فقط" - El botola - البطولة

حمد الله: "لم أسمع تصريح الركراكي عني وأبواب المنتخب مفتوحة لكل اللاعبين المغاربة وليس لحمد الله فقط"

ن. نسيم (البطولة)
15 شتنبر 2022على الساعة20:50

نفى عبد الرزاق حمد الله، لاعب اتحاد جدة السعودي، سماعه لتصريح الناخب الوطني وليد الركراكي، مؤكدا أن أبواب المنتخب المغربي مفتوحة لكل اللاعبين المغاربة وليس له فقط.

وقال الركراكي عن حمد الله في ندوة تقديمه للاعبين الحاضرين في قائمتي المبارتين الوديتين أمام الشيلي والباراغواي: "تحدثت إلى حمد الله، لقد كان موقوفا لأربعة أشهر مع فريقه وكنا ننتظر متى ستنتهي العقوبة، هناك الكثير من اللاعبين الذين ينتظرون القدوم وهو من بينهم".

وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "سنرى مستقبلا إن كان حمد الله قادرا على القدوم والمساعدة، لكن بالنسبة للاختيارات التي أقدمت عليها في الهجوم، فحمد الله لن يستطيع الانضمام إلينا في هذا المعسكر، لقد استقريت على خيارات أخرى في هذا المركز".

وفي تصريحه اليوم بعد مواجهة فريقه أمام الخليج، رد حمد الله: "لم أسمع تصريح الركراكي، أبواب المنتخب المغربي مفتوحة لكل اللاعبين المغاربة وليس فقط لحمد الله".

وشهدت المباراة تألق المهاجم عبد الرزاق حمد الله، ورده على عدم استدعائه للمنتخب المغربي بتوقيعه لهدفين في انتصار فريقه الاتحاد على الخليج بثنائية نظيفة.

أخبار ذات صلة