نيستروم (مساعد مدرب منتخب فنلندا للفوتسال): "نعلم أن المغرب هو المصنف الثامن عالميا لكننا نطمح لبلوغ نهائي الدوري القاري" - El botola - البطولة

نيستروم (مساعد مدرب منتخب فنلندا للفوتسال): "نعلم أن المغرب هو المصنف الثامن عالميا لكننا نطمح لبلوغ نهائي الدوري القاري"

ن. نسيم (البطولة)
14 شتنبر 2022على الساعة22:45

أكد جوسي نيستروم، مساعد المدرب لكرة القدم داخل القاعة، مدى صعوبة مواجهة كتيبته للمنتخب ، في نصف نهائي الدوري القاري المقام بتايلاند.

وقال جوسي نيستروم في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "مواجهة المغرب ستكون مهمة صعبة بالنسبة لفنلندا، لكننا استعددنا وضاعف الطاقم التقني من برنامجه التدريبي".

واختتم: "حتى الآن، نحن مستعدون جدا لمواجهة المغرب. نعلم أنه يحتل المرتبة 8 عالمياً، لكننا نتطلع إلى حظوظنا في الوصول للنهائي".

وتصدر المنتخب المغربي المجموعة الأولى بعد حصوله على أربع نقاط، من تعادله أمام تايلاند (2-2)، وانتصاره على الموزمبيق (4-2)، بينما جاءت فنلندا في وصافة المجموعة الثانية بثلاث نقاط من انتصار على فيتنام (4-2)، وهزيمة أمام إيران (2-1).

هذا ويواجه المنتخب الفلندي المصنف الـ18 عالميا خصمه المغربي، غدا الخميس، انطلاقا من الواحدة والنصف بعد الزوال (غرينيتش +1).

أخبار ذات صلة