أولمبيك آسفي: "قرار لجنة التأديب القاضي برفض اعتراضنا مفاجئ ولن نتردّد في الدفاع عن حقنا واللجوء إلى الاستئناف" - El botola - البطولة

محمد الحيداوي، رئيس أولمبيك آسفي (وسط الصورة)

أولمبيك آسفي: "قرار لجنة التأديب القاضي برفض اعتراضنا مفاجئ ولن نتردّد في الدفاع عن حقنا واللجوء إلى الاستئناف"

م.ذ (البطولة)
14 شتنبر 2022على الساعة09:50

أعلن نادي ، عبر بلاغ رسمي، أنه يعتزم استئناف قرار اللجنة المركزية للتأديب القاضي برفض الاعتراض المُقدّم ضد تواجد المدرب التونسي، ، في دكة بدلاء ، خلال مباراة الفريقيْن، برسم الجولة الأولى من "إنوي".

وقال القرش المسفيوي بقيادة رئيسه محمد الحيداوي في بيانه: "تمت قراءة وتحليل ومناقشة نص القرار وحيثياته وتفاصيله وخلاصته، ولقد اعتبر المكتب المديري للنادي نص القرار مفاجأة دون مراعاة ما جاءت به مذكرة الاعتراض والتي تتضمن الأسباب والوقائع ومحددات الاعتراض استنادا للقوانين الجاري بها العمل".

وأضاف المصدر نفسه: "لن يتردد النادي في الدفاع عن حقه المشروع باللجوء إلى استئناف قرار اللجنة المركزية للتأديب سالكا جميع السبل والطرق القانونية المشروعة".

وتبلور هذا الموقف الذي تبنّاه أولمبيك آسفي في بلاغه بعد الاجتماع المُنعقد من طرف المكتب المديري للنادي، أمس الثلاثاء، لتداول قرار لجنة التأديب رفض الاعتراض المُقدّم على جلوس البنزرتي في مقاعد احتياط فريقه خلال مباراة الطرفيْن.

يُشار إلى أن النادي المسفيوي يعتبر في اعتراضه المُقدّم أن تواجد البنزرتي في بنك البدلاء أثناء المقابلة غير قانوني، مُبرراً ذلك بعدم استنفاده عقوبة الإيقاف التي كان قد تعرّض لها لست مباريات في الموسم ما قبل الماضي حينما كان مدرباً للوداد الرياضي.

أخبار ذات صلة