في غياب أي رد فعل على عودته للمنتخب.. زياش يركز في تداريبه مع تشيلسي تأهبًا للقاء سالزبورغ غدًا في دوري الأبطال - El botola - البطولة

في غياب أي رد فعل على عودته للمنتخب.. زياش يركز في تداريبه مع تشيلسي تأهبًا للقاء سالزبورغ غدًا في دوري الأبطال

هـ.ب (البطولة)
13 شتنبر 2022على الساعة13:43

تترقب الجماهير المغربية، رد فعل ، لاعب الإنجليزي، بخصوص عودته إلى لائحة المنتخب الوطني، بعد غيابه عن عدة مناسبات بسبب خلافه مع مدرب "الأسود" السابق، وحيد خليلوزيتش.

وكان زياش، قد أكد اعتزاله اللعب دوليا بسبب خلافه مع البوسني خليلوزيتش، وهو أحد الأسباب التي أدت إلى إقالة الأخير من منصبه، ليخلفه وليد الركراكي، الذي أعاد لاعب تشيلسي إلى قائمة المنتخب الوطني.

ولم يُظهر زياش أي رد فعل على عودته للمنتخب، عكس ما فعله البعض، مثل الذي علق على عودته بكتابته: "إنه لمن دواعي سروري أن أعود للمنتخب الوطني"، في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع "أنستغرام".

ويركز زياش في تداريبه مع تشيلسي، استعدادا لمواجهة ، غدا الأربعاء (20:00 غرينيتش+1)، برسم الجولة الثانية من دور مجموعات ، كما ظهر في مقطع "فيديو" نشره تشيلسي عبر صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي.

تجدر الإشارة، إلى أن المغرب سيواجه "وديًا"، يوم 23 شتنبر الجاري، على أرضية ملعب إسبانيول في برشلونة، ثم يلاقي يوم 27 من الشهر ذاته، بملعب ريال بيتيس في إشبيلية.

أخبار ذات صلة