كأس العرب للناشئين/ مدرب المنتخب الجزائري: "أهنئ المغرب على تأهله المستحق للنهائي.. نسعى للتتويج باللقب وإسعاد جماهيرنا" - El botola - البطولة

كأس العرب للناشئين/ مدرب المنتخب الجزائري: "أهنئ المغرب على تأهله المستحق للنهائي.. نسعى للتتويج باللقب وإسعاد جماهيرنا"

ع.إ (البطولة)
06 شتنبر 2022على الساعة17:01

أكد أرزقي رمان، مدرب ، أن كتيبته تسعى لتحقيق الانتصار في المباراة النهائية لكأس العرب للناشئين أمام، للتتويج باللقب وإسعاد الجماهير الجزائرية.

وقال المدرب الجزائري في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "أهنئ المنتخب المغربي الذي تأهل إلى المباراة النهائية عن جدارة واستحقاق، وأتمنى التوفيق لمنتخبي اليمن والسعودية بعد خروجهما من نصف النهائي، وحظ موفق لهما في الاستحقاقات المقبلة".

وتابع: "النهائي سيكون رياضياً في المقام الأول، التأهل إلى هذا الدور لم يكن صدفة، وكان هدفنا منذ البداية خوض أكبر عدد من المباريات في البطولة".

وأضاف: "منذ البداية كان هدفنا تحقيق أقصى استفادة ممكنة، وهو ما تحقق في النهاية، وإن شاء الله نسعد الجماهير ونحقق المطلوب ونتوج باللقب".

يذكر أن اللقاء، يجرى بعد غد الخميس، بداية من الساعة الثامنة مساء (20:00 غرينيتش +1)، بملعب "السيق" في مدينة وهران الجزائرية.

أخبار ذات صلة