حارث: "صحيح أننا نفكر في كأس العالم لكن هناك مواعيد مهمة قبل وصول المونديال" - El botola - البطولة

أمين حارث يتحدث عن كأس العالم "قطر 2022"

حارث: "صحيح أننا نفكر في كأس العالم لكن هناك مواعيد مهمة قبل وصول المونديال"

عماد وهبي (البطولة)
05 شتنبر 2022على الساعة13:55

ظهر المغربي ، اليوم الإثنين، في المؤتمر الصحفي الذي نظمه الفرنسي، لتقديم آخر 3 لاعبين، الذين تعاقد معهم في الميركاتو الصيفي الماضي.

وسُئل حارث عن ، وقال: "إنه شيء في أذهاننا لكننا لا نتحدث عنه حقًا. لدينا مواعيد مهمة قبل وصول تاريخ المونديال. لقد نفد صبرنا للتواجد هناك، ولكن علينا أن نأخذ الأحداث واحدة تلو الأخرى".

وعن إمكانية وجود مخاوف لديه من عدم اللعب بانتظام، رد البالغ من العمر 25 سنة قائلا: "حاريت: "لا إطلاقا. نحن في موسم حيث لدينا الكثير من المباريات. سيكون هناك تناوب وأعرف ما يمكنني القيام به".

وبخصوص الصيف الأخير وكيف عاشه فيما يتعلق بالانتظار لغاية اليوم الأخير، لحسم انتقاله، أجاب حارث قائلا: "كان صيفا متحركا. في رأسي، كنت أعرف ما أريده. كانت لدي العديد من العروض، لكنني فضلت الانتظار وكانت النتيجة جيدة".

وبشأن مستقبله مع الفريق، قال اللاعب المغربي: "هناك خيار الشراء في العقد. لكن كما قلت الموسم الماضي، فهذا ليس شيئا أركز عليه. علي أن ألعب دون طرح الكثير من الأسئلة. علي أن أظهر قدراتي".

تجدر الإشارة، إلى أن أمين حارث، عاد لصفوف أولمبيك مارسيليا معارا من شالكه 04، لمدة موسم واحد، مع خيار الشراء في حال اقتنع الفريق الفرنسي بمؤهلاته.

أخبار ذات صلة