ماني يتعرض للانتقادات في ألمانيا: "لقد أثبت عدم فعاليته" والمدرب فيليكس ماغات يؤكد: "من الصعب العثور على بديل ليفاندوفسكي" - El botola - البطولة

ساديو ماني يتعرض للانتقادات في ألمانيا!

ماني يتعرض للانتقادات في ألمانيا: "لقد أثبت عدم فعاليته" والمدرب فيليكس ماغات يؤكد: "من الصعب العثور على بديل ليفاندوفسكي"

عماد وهبي (البطولة)
04 شتنبر 2022على الساعة15:36

بدأ الإعلام الألماني، يضغط على نجم الجديد، السنغالي ، من خلال توجيه بعض الانتقادات له، عقب فشله في التسجيل في مباراتين متتاليتين بـ، وفيهما حقق "البافاري" التعادل ليخسر 4 نقاط.

ووصل ماني إلى بايرن هذا الصيف، كنجم قادم لتعويض رحيل البولندي ، الذي سجل في الموسم الماضي 50 هدفا في جميع المسابقات، منها 35 في "البوندسليغا".

ولم يتردد موقع "سبورت 1" الألماني، في انتقاد المهاجم السنغالي، مباشرة بعد تعادل بايرن ميونيخ ضد يونيون برلين يوم أمس (1-1)، وخسارته صدارة الدوري لصالح فرايبورغ، حيث كتب الموقع المتخصص في الرياضة: "أثبت ماني، عدم فعاليته خاصة داخل الهيكل الهجومي البافاري".

وأضاف الموقع، أن ماني "اعتاد الانتظار وسط قلب دفاع يونيون برلين لاستلام الكرة"، مؤكدا أنه يتصرف كمهاجم كلاسيكي، "ولم يكن للاعب البايرن الجديد أي حضور في وسط الملعب. ومع ذلك، تظهر قوته في الأمام كمهاجم يبحث دائمًا عن التعاون مع زملائه".

من جانب آخر، فإن المدرب الألماني فيليكس ماغات، يرى أن هجوم بايرن سيعاني بعد رحيل ، وقال في تصريحات نقلتها صحيفة 'بيلد': "لو كنت مدربًا لبايرن قبل ثلاث سنوات، كنت سأحاول بالتأكيد حل هذه المشكلة. لكن ظلوا ينتظرون لغاية هذا الموسم. مهاجم مثله (ليفاندوفسكي) الذي يضمن لك الأهداف، لن يكون من السهل تعويضه. بايرن يلاحظ ذلك الآن".

وأضاف: "في نظام ناجح، من الصعب العثور على بديل. كان إيقاع ليفاندوفسكي متوافقًا تمامًا مع الفريق. الآن يجب على ماني التأقلم. حتى بعد عامين، لا أرى أي خطر على بايرن في عدم الفوز بالدوري. أما بالنسبة ل، فلقد تم تحذيرهم".

تجدر الإشارة، إلى أن ساديو ماني، سجل لحد الآن 5 أهداف في 7 مباريات لعبها مع بايرن ميونيخ في بداية هذا الموسم، منها 3 أهداف في الدوري (5 مباريات)، ثم هدف واحد في كأس السوبر الألماني وهدف آخر في كأس ألمانيا.

أخبار ذات صلة