أولترا "كاب صولاي" تواصل مطالبتها برحيل المكتب الحالي للدفاع الحسني الجديدي ومحاسبته على 7 سنوات من التسيير - El botola - البطولة

أولترا "كاب صولاي" تواصل مطالبتها برحيل المكتب الحالي للدفاع الحسني الجديدي ومحاسبته على 7 سنوات من التسيير

ن . ج (البطولة)
03 شتنبر 2022على الساعة19:58

أصدرت أولترا "كاب صولاي" المساندة لنادي ، مساء يومه السبت، بلاغا تطالب من خلاله برحيل المكتب المسير الحالي، ومحاسبته على 7 سنوات من التسيير.

وشددت المجموعة الجديدية عبر ذات البلاغ، على أن الوعود التي ظل يكررها أعضاء المكتب المسير مع بداية كل موسم، جعلت جماهير الفريق على يقين أن حلم الألقاب سيظل بعيد المنال، في حال استمر المكتب الحالي في قيادة زمام الأمور.

وأضاف ذات البلاغ، أن مجموعة "كاب صولاي" اختارت رفع بعض الرسائل المطالبة بمحاسبة المكتب الحالي في مباراة يوم أمس أمام اتحاد تواركة، في ظل رفض أعضائه لفكرة الرحيل، مشيرا إلى أن بقاء الإدارة الحالية سيكون سبب اندحار الفريق.

وفيما يلي نص البلاغ:

"سنوات من الوعود دون محاسبة.

طيلة أكثر من 7 سنوات من تسيير الدفاع و منذ 2015 كان مسار الدفاع تحت قيادة مقتريض عبارة عن وعود في أول الموسم ودعوة للجمهور من أجل الحضور والمحاسبة بعد نهاية الموسم.

مسار يتحقق منه فقط الشرط الأول، نعيش فيها كدفاعيين على الأوهام خلال الجموع العامة، والتصريحات وعود دون شرف طيلة سنوات عديدة لم تتحقق أبدا ولأن مكتبنا يفتقد للشرف كعهوده، فنهاية الموسم لطالما شهدت تجاهلا لشرط المحاسبة مادام مكتبنا الموقر قد أخل بوعوده اتجاه الدكاليين.

موسم تلو الآخر، وعودٌ تم نَكْس وعودٌ تم وعود جديدة في سلسلة لا نهائية من التكرار ، جعلت كل دفاعي على يقين على أن حلم الألقاب سيظل بعيد المنال مادام المكتب الحالي في دولاب التسيير.

السنة الماضية وبعد انعثاق وشيك من السقوط لقسم المظاليم، ظل السكوت مخيما على محيط الفريق. جمهورٌ أصبح على يقين أن ما من خير قادم.

فريق في تراجع موسم بعد آخر. ومكتب مسير غارق في شِعاب الأزمات في ظل فقدان الثقة من جميع مكونات الفريق من جمهور ومستشهرين وداعمين. كل هاته المؤشرات وفي ظل صراع محتدم على مستوى البطولة من عدة فِرق تُدعَمُ من رجالات كبار وتحظى بإجماع عام من لدُن مكوناتها كان من المنطقي أن يستحي رئيسنا ويعي أنه حان وقت الرحيل.

اليوم مادام المكتب المسير يرفض الرحيل اخترنا هاته المرة أن تكون أول رسائلنا في سياق المحاسبة التي يتهرب منها آل مقتريض. تيفو إستهلت به المجموعة مشوارها هذا الموسم و حددت به موقفها التام و الواضح حول حاضر الفريق.

رسالة جاءت تحت عنوان :

‏QUE DES PROMESSES, 0 PERFORMANCES

رافقها "ڤوال" شخصية تشبه شخصيات كارتون سيمبسون الشهير وهي تمثل مسييري الفريق وهم يلحقون رحلتهم ذهاب من دون عودة نحو مزبلة التاريخ في إشارة واضحة على أن مدة صلاحية المكتب الحالي انتهت وحان الوقت من أجل الإستغناء عنها. رسالة نؤكد من خلالها أننا نعتبر في الكاب صولي غياب أي سبب واضح لبقاء المكتب الحالي على رأس الفريق بل بقاءه سيكون هو سبب اندحار الفريق. فالتاريخ كان دائما شاهدا على أنه لا يتكرر و إنما يُعاد بصورة أسوء. سنواتٌ مضت أهمها الماضية أظهرت أن مكتب مقتريض وصل للباب المسدود و ذروة انحداره. بقاءه يعني سقوط حر للدفاع الحسني الجديدي .

نود الإشارة هنا على أن اختيارنا بدأ الموسم بهكذا رسائل وإضافة لكل ما شرحناه اعلاه بخصوص غياب المحاسبة عن 7 سنوات خلت هو أننا في الكاب صولي نعتبر علاقتنا اليوم مع دفاع الوطن تنقسم لفرعين:

- فرع أول نكمل به مسار نضالنا منذ 2016 ضد مكتب مسير كنا أول من نبه لخطورته على الفريق و تاريخه.

- فرع ثاني وجداني نُؤكد من خلاله على أن دعمنا للفريق يبقى شرطا أساسيا ومهمتنا الأولى.

نضالنا اليوم ضد فساد التسيير و طفيلات المكتب وحاشيته لكن انتمائنا للفريق يحتم علينا أن نكون في الصف الأول له و للاعبيه و هذا ما أكدناه يوم امس سواء من تشجيع و "كراكاج" ختمنا به اللقاء.

لهذا السبب ندعوا كل الأوفياء من أجل التجند خلف لواء الضاحك. أمامنا موسم طويل من النضال ضد فساد التسيير و أمامنا مسار طويل من التشجيع و الدعم اللامشروط لدفاع الوطن.

ختاما ندعوا كل دفاعي من أجل التأهب لنتقل مرتقب يوم الاثنين القادم بمدينة الدار البيضاء من أجل تأكيد حضورنا هذا الموسم . موسم نبرهن من خلاله على أن الجمهور الجديدي اقوى من أي وقت مضى وتحت لواء مجموعة الكاب صولي دائما و أبدا.

أخبار ذات صلة