البدراوي لمنخرطي الرجاء: "المستشهر الجديد سيضخ في خزينة النادي 3 ملايين و300 ألف دولار (3 ملايير و300 مليون سنتيم) في ثلاثة مواسم" - El botola - البطولة

البدراوي لمنخرطي الرجاء: "المستشهر الجديد سيضخ في خزينة النادي 3 ملايين و300 ألف دولار (3 ملايير و300 مليون سنتيم) في ثلاثة مواسم"

ي . خ ( البطولة )
01 شتنبر 2022على الساعة13:53

أكد عزيز البدراوي، رئيس فريق الرجاء الرياضي، أن المستشهر الجديد سيضخ في خزينة النادي مبلغ مليون دولار (مليار سنتيم مغربي)، في الموسم الأول، على أن يرتفع الرقم في الموسم الثاني والثالث.

وأوضح البدراوي في حديثه مع منخرطي النادي يوم أمس الأربعاء، أن المستشهر الجديد سيؤدي في الموسم الثاني مبلغ مليون و100 ألف دولار (مليار و100 مليون سنتيم)، على أن يضخ في خزينة النادي في الموسم الثالث مليون و200 ألف دولار (مليار و200 مليون سنتيم).

وكانت مصادر خاصة، قد أكدت لـ"البطولة" في وقت سابق، أن المستشهر الجديد للرجاء هو شركة أسست في شرق أوروبا قبل سنوات، وتدعم مجموعة من الأندية الإسبانية والفرنسية بالإضافة لاتحادات قارية.

جدير بالذكر أن عزيز البدراوي، كان قد دعا منخرطي الرجاء للقاء تواصلي بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء، للحديث عن مجموعة من المواضيع التي تخص النادي الأخضر.

أخبار ذات صلة