الدوري الإسباني/ برشلونة يضرب بلد الوليد برباعية في "سبوتيفاي كامب نو" - El botola - البطولة

الدوري الإسباني/ برشلونة يضرب بلد الوليد برباعية في "سبوتيفاي كامب نو"

ف.ع (البطولة)
28 غشت 2022على الساعة19:26

أبهر نادي عشاقه في ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، وسجل أربعة أهداف دون رد في شباك ضيفه، لحساب الجولة الثالثة من

تقدم برشلونة بالهدف الأول مع حلول الدقيقة 24 عن طريق المهاجم "روبيرت ليفاندوفسكي"، الذي استغل عرضية أحد نجوم المواجهة "رافينيا" وحولها بلمسة إلى الشباك.

وظهر لاعب خط وسط برشلونة "بيدري" في الصورة، خلال الدقيقة 43، وتمكن من تسجيل ثاني أهداف النادي الكتلوني، بعد عرضية أخرى وجدت النجم الإسباني ليضعها بسهولة في مرمى النادي الأندلسي.

انتهى الشوط الأول بتفوق "كامل" لأصحاب الأرض، في ظل إضاعة عدة فرص محققة، كانت كفيلة بتوسيع الفارق لأكثر من هدفين.

واصل نادي برشلونة ضغطه في شوط المباراة الثاني، وفي الدقيقة 59 صوب الجناح الفرنسي "عثمان ديمبيلي" كرة صاروخية، ارتطمت بالقائم الأيسر لحارس بلد الوليد وخرجت إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 64، كان الهداف "روبيرت ليفاندوفسكي" على موعد مع هدف سجله بلمسة بالعقب، بطريقة غاية في الروعة مُباغتًا الحارس "جوردي ماسيب" بذكاء كبير.

ثم أضاف البديل "سيرجي روبيرتو" الهدف الرابع في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، بعد عمل رائع من ليفاندوفسكي، الذي كان قريبًا من "الهاتريك" لولا القائم الذي تصدى لتصويبته، التي تابعها سيرجي روبيرتو ووضعها في المرمى الخالي.

الانتصار رفع رصيد برشلونة إلى 7 نقاط في المركز الثاني، متساويًا مع نادي فياريال، بينما ريال بلد الوليد فبقى بنقطة وحيدة في المركز التاسع عشر.

أخبار ذات صلة