الدوري الإنجليزي/ ليفربول يُمطر شباك بورنموث بتسعة أهداف نظيفة - El botola - البطولة

الدوري الإنجليزي/ ليفربول يُمطر شباك بورنموث بتسعة أهداف نظيفة

ف.ع (البطولة)
27 غشت 2022على الساعة15:53

كان نادي "قاسيًا" على ضيفه وهزمه بنتيجة تسعة أهداف دون رد، في مباراة من طرف واحد لعبت في ملعب "أنفيلد"، لحساب الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهداف "الريدز" توزعت على الشوطين، حيث سجل رجال المُدرب "يورغن كلوب" خمسة أهداف في الشوط الأول، ثم أضافوا رباعية في الشوط الثاني، في مباراة "تاريخية" شهدت الانتصار الأكبر لنادي ليفربول عبر تاريخه.

أهداف الشوط الأول تم تسجيلها عن طريق، "لويس دياز" في الدقيقة الثالثة، ثم "هيرفي إليوت" في الدقيقة السادسة، ومع حلول الدقيقة 28 أضاف "ترينت ألكسندر أرنولد" الهدف الثالث، وسجل "روبيرتو فيرمينيو" رابع الأهداف في الدقيقة 31، قبل أن يختتم "فيرجيل فان دايك" الخماسية في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي.

ثم جاءت رباعية الشوط الثاني بأقدام مُدافع بورنموث "كريس ميفام" في الدقيقة الأولى، وبعدها سجل "روبيرتو فيرمينو" هدفه الشخصي الثاني، في الدقيقة 62، وأضاف البديل "فابيو كارفاليو" الهدف الثامن في الدقيقة 80، واختتم "لويس دياز" مهرجان الأهداف الذي افتتحه في الدقيقة 85.

هذا الانتصار العريض رفع رصيد ليفربول إلى 5 نقاط في المركز السابع، بينما بورنموث فبقى رصيده عند 3 نقاط في المركز السادس عشر.