البدراوي يكشف عن الحلة الجديدة لحافلة الرجاء ويعلق: "نحاول إصلاح ما أفسده الدهر والبشر داخل الفريق" - El botola - البطولة

البدراوي يكشف عن الحلة الجديدة لحافلة الرجاء ويعلق: "نحاول إصلاح ما أفسده الدهر والبشر داخل الفريق"

ن. نسيم (البطولة)
25 غشت 2022على الساعة15:05

كشف عزيز البدراوي، رئيس، عن الحلة الجديدة لحافلة النادي، مشيرا إلى أنه يحاول إصلاح ما أفسده الدهر والأشخاص في الفريق الأخضر.

ونشر البدراوي، صورا للحافلة الجديدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل "أنستغرام"، حيث علق عليها بالقول: "في انتظار توصلنا بالحافلة الجديدة "التحفة' التي تليق بالرجاء العالمي".

وتابع: "ها هي الحافلة ديالنا القديمة وصلات في حُلة جديدة من بعدما تم إصلاحها بالكامل.. نحاول إصلاح ما أفسده الدهر والبشر داخل الرجاء".

ومن جهة أخرى، كشف البدراوي عن القميص الثالث للفريق الأخضر الذي يتشكل من اللون الأسود بالإضافة لأكمام باللون الذهبي، علما أنه وعد أنصار النادي بالإفصاح عن المستشهر الجديد والملف المتعلق بالانتدابات نهاية الأسبوع الجاري.

وكانت "البطولة" قد أكدت أن قيمة تعاقد الرجاء الرياضي مع المستشهر الجديد تبلغ 3 ملايين دولار (3 ملايير سنتيم)، ولمدة تصل لثلاثة مواسم.

وأكدت المصادر ذاتها أن الشركة المذكورة أسست في شرق أوروبا قبل سنوات، علما أنها تدعم مجموعة من الأندية الإسبانية والفرنسية بالإضافة لاتحادات قارية.

أخبار ذات صلة