سيدينو لـ"البطولة": "باكيتا وافق سريعاً على تدريب الحسنية لاقتناعه بالمشروع الرياضي والأجواء الساحرة لمدينة أكادير" - El botola - البطولة

الحبيب سيدينو وماركوس باكيتا

سيدينو لـ"البطولة": "باكيتا وافق سريعاً على تدريب الحسنية لاقتناعه بالمشروع الرياضي والأجواء الساحرة لمدينة أكادير"

م.ذ (البطولة)
24 غشت 2022على الساعة15:40

تحدّث رئيس نادي ، الحبيب سيدينو، عن الدواعي التي دفعت المدرب ماركوس باكيتا إلى الموافقة على قيادة الفريق السوسي، مُشيراً إلى أن الإطار البرازيلي اقتنع بالمشروع الرياضي الموضوع داخل النادي، فضلاً عن الأجواء الساحرة التي تسود مدينة أكادير على حد تعبيره.

وقال سيدينو، في تصريح خاص لـ"البطولة": "باكيتا اقتنع سريعاً بقبول تدريب الحسنية رغم العروض التي كانت متوفرة لديه، لقد أعجبه المشروع الرياضي الذي طرحناه عليه، هذا بالإضافة إلى أنه تلقى أصداء إيجابية عن مدينة أكادير وظروف العيش فيها".

وتابع المصدر نفسه قائلاً: "لقد توصل بكل ما هو إيجابي عن المدينة، عن مؤهلاتها السياحية وهدوئها، وهذا ما حَمَلَهُ على قبول عرض تدريب الحسنية".

وعن الأهداف المُسطّرة داخل الفريق في الموسم الجديد، أوضح سيدينو بالقول: "في مرحلة أولى، نحن نهدف أولاً لضمان البقاء، هدفنا هو تحقيق 32 أو 33 نقطة، ومن ثم سنُقبل على باقي المباريات بكل أريحية، كرة القدم غير مؤسسة على الثقة واليقين، حتى لو كنت تتوفر على فريق قوي".

ويحل حسنية أكادير في الجولة الأولى من ضيفاً على نهضة بركان، قبل أن يستضيف في الجولة الثانية أولمبيك خريبكة، ثم يرحل لملاقاة اتحاد طنجة في الجولة الثالثة من المسابقة المحلية.

أخبار ذات صلة