فاتال تايغرز: "أن يتملص الرئيس من سداد الأجور لبعض مستخدمي النادي لشهور طويلة فهذا أمر غير مقبول ويهدد الاستقرار داخل النادي" - El botola - البطولة

فاتال تايغرز: "أن يتملص الرئيس من سداد الأجور لبعض مستخدمي النادي لشهور طويلة فهذا أمر غير مقبول ويهدد الاستقرار داخل النادي"

ع.إ (البطولة)
24 غشت 2022على الساعة09:38

أصدر فصيل "فاتال تايغرز" المساند ، بلاغا طالب من خلاله رئيس النادي بسداد أجور بعض مستخدمي "الماص".

واعتبر الفصيل، أن عدم دفع أجور المستخدمين لأشهر طويلة، يهدد استقرار النادي ويضر بصورته العامة (حسب البلاغ).

وفيما يلي نص البلاغ:

"السلام عليكم.

نعلم علم اليقين أن كرة القدم حاليا ونجاحها مرتبط بدرجة كبيرة بالحوافز المالية، لكن أن يتملص الرئيس من سداد الأجور لبعض أطر ومستخدمي النادي وجنود خفائه من خلية إعلامية وغيرها لشهور طويلة فهذا أمر غير مقبول ويكسر لغة الثبات و يهدد الاستقرار داخل النادي و يضر بصورته العامة التي نصبو إلى أن نراها مهيكلة على جميع المستويات والأصعدة.

هؤلاء الفئة المهضومة الحقوق لا يجب أن تكون الحلقة الأضعف في النادي وأن تبقى تحت رحمة وعطف الرئيس غير المبالي لشؤونهم.

ولكي لا نعود للقضية السوداء التي فجرتها إحدى المنابر الإعلامية في أيام عيد الأضحى السابق بخصوص عدم تلقي المستخدمين لأجورهم، نطالب رئيس النادي بالوفاء بتعهداته وتأدية ما بذمته لهؤلاء الفئة التي هي جزء لا يتجزأ من المنظومة الشاملة للنادي. لأن نجاح هذا الأخير مرتبط أساسا بالاستقرار المادي الذي يعني الاستقرار النفسي و العطاء بسخاء. وهذا يصب في مصلحة الماص التي نريدها أقوى مما كان".

ويدشن المغرب الفاسي، رحلته في الموسم الجديد من البطولة الاحترافية "إنوي"، بمواجهة ضيفه المغرب التطواني، العائد حديثا لقسم الأضواء، يوم الجمعة 2 شتنبر المقبل.

أخبار ذات صلة