المنخرط الرجاوي المكسي يرد على البدراوي ويهدد باللجوء إلى القضاء - El botola - البطولة

المنخرط الرجاوي المكسي يرد على البدراوي ويهدد باللجوء إلى القضاء

هـ.ب (البطولة)
19 غشت 2022على الساعة17:47

رد كمال المكسي المنخرط في نادي ، على القرار الذي أصدره الفريق الأخضر، بعرضه على اللجنة التأديبية للفريق إلى جانب منخرط ثان، مؤكدا امتثاله لحضور جلسة الاستماع إلى أقواله.

وأكد المكسي نيته سلك المساطر القانونية أمام القضاء لتصحيح الوضع، موضحا أن التصريحات "المسيئة" للنادي، والتي تم تسريبها في تسجيل لا تخصه.

وأوضح المنخرط الرجاوي: "قررت الامتثال للاستدعاء من أجل الرد على المنسوب لي. في حالة وجود تسجيل فعلي لما يدّعون، وخارج وجود لأي دليل مادي يثبت صحة التصريح أو التسجيل المزعوم. سأكون مجبرا على سلك كل المساطر القانونية أمام القضاء لتصحيح الوضع".

وتابع: "النادي يطالب بعقد جلسة للجنة التأديبية، هنا يحق لي التساؤل! لماذا الاستدعاء الشخصي، وغير المنشور للعموم أشار إلى جلسة استماع؟ في حين البلاغ المنشور يؤكد إجراء جلسة للجنة التأديبية! لماذا البلاغ أكد على جملة 'لفرض العقوبات'؟".

وأضاف: "أليست اللجنة التأديبية بمثابة لجنة قضائية مستقلة تستمع، تقارن، تبحث، تتداول وتبت في المعروض أمامها؟ أمام هذا اللبس الناجم عن مستوى محرر الاستدعاء و البلاغ. أكيد موضوع الاستدعاء هو الصحيح".

واختتم: "أود التعبير عن أسفي للمستوى التعليمي للساهرين حالياً بإدارة النادي على كتابة بلاغاته وكل مراسلاته. المستوى الذي أضحى صورة خادشة لإدارة النادي، بعدما كان مرجعاً في اللغتين".

أخبار ذات صلة