تشافي بعد التعادل أمام رايو فايكانو: "هذه خيبة أمل ونطلب من الجماهير الصبر" - El botola - البطولة

تشافي بعد التعادل أمام رايو فايكانو: "هذه خيبة أمل ونطلب من الجماهير الصبر"

هـ.ب (البطولة)
14 غشت 2022على الساعة09:34

عبر تشافي هيرنانديز، مدرب ، عن خيبة أمله، بعد اكتفاء فريقه بالتعادل السلبي أمام ، مساء أمس السبت، برسم الجولة الأولى من ، مطالبا جماهير النادي الكتالوني بالصبر.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي الذي تلى المباراة: "أتفهم خيبة الأمل؛ حيث كنا نتوقع الكثير ولم نكن ننتظر بداية مثل هذه. يجب تحليل المباراة جيدا، والتحسن ومواصلة الإيمان بقدراتنا والاستمرار في العمل".

وأضاف: "رايو فايكانو دافع بشكل جيد، وكلفنا ذلك خلق الفرص أكثر من المعتاد. من المؤسف التعادل في مباراتنا الأولى؛ لأننا أردنا أن نظهر للجماهير أننا على المسار الصحيح. هذه خيبة أمل ونطلب منهم (الجمهور) الصبر".

ووجه تشافي طلبا للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بشأن الحكام، قائلا: "كان لدينا اجتماع مع الحكام. أجد أنه من السخيف عدم تطبيق الوقت الفعال في كرة القدم. ألا يقول الاتحاد الأوروبي لكرة القدم 'يويفا' أنه يدافع عن اللعب النظيف؟ ما الذي ننتظره لتطبيق الوقت الفعال؟ هذه الرياضة الوحيدة التي لا توجد بها هذه القاعدة".

يشار إلى أن نادي برشلونة، حصد نقطة واحدة بعد تعادله مع رايو فايكانو، احتل بها المركز الخامس في ترتيب "الليغا"، مناصفة مع رايو فاليكانو.

أخبار ذات صلة