ألعاب التضامن الإسلامي/ المنتخب المغربي لكرة الطائرة يفشل في تجاوز دور المجموعات بهزيمته أمام أذربيجان واحتلاله المرتبة الثالثة - El botola - البطولة

ألعاب التضامن الإسلامي/ المنتخب المغربي لكرة الطائرة يفشل في تجاوز دور المجموعات بهزيمته أمام أذربيجان واحتلاله المرتبة الثالثة

ن. نسيم (البطولة)
13 غشت 2022على الساعة15:30

أقصي المنتخب للكرة الطائرة من دور المجموعات لدورة ألعاب التضامن الإسلامي بعد خسارته في المباراة الثالثة أمام نظيره بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل واحد.

وأنهى المنتخب الأذري الشوط الأول لصالحه بنتيجة (20-25)، ليعود المنتخب المغربي في الفصل الثاني (25-22)، قبل أن يحسم الخصم الشوط الثالث بـ"صعوبة" (26-28)، ويحسم بعدها المواجهة بنتيجة (18-25).

وبهذه النتيجة أقصي المنتخب المغربي من المسابقة التي تحتضنها مدينة "قونيا" التركية إلى غاية الـ18 من شهر غشت الجاري، باحتلاله المرتبة الثالثة بخمس نقاط، مقابل 6 لنقاط أذربيجان الوصيفة التي رافقت الكاميرون المتصدرة بـ7 نقاط للدور الموالي.

وكان المنتخب المغربي متصدرا للمجموعة الأولى بـ5 نقاط قبل إجراء مباريات الجولة الثالثة، بانتصاره على الكاميرون في الجولة الأولى (3-2)، وتفوقه على السودان في الجولة الثانية (3-0).

أخبار ذات صلة