في أول خروج إعلامي بعد الانتقال لنهضة بركان.. البحيري لـ"البطولة": "لم يكن بإمكاني اختيار وجهتي لأنني لست لاعبا حرا ونهضة بركان فريق كبير" - El botola - البطولة

في أول خروج إعلامي بعد الانتقال لنهضة بركان.. البحيري لـ"البطولة": "لم يكن بإمكاني اختيار وجهتي لأنني لست لاعبا حرا ونهضة بركان فريق كبير"

أمين لمنور ( البطولة )
09 غشت 2022على الساعة13:28

أكد ياسين البحيري، الوافد الجديد على فريق ، أن إدارة نادي هي من حددت وجهته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال البحيري في تصريح خص به صحيفة "البطولة": "كان لدي عقد ساري المفعول رفقة مولودية وجدة، ولذلك لم يكن بإمكاني اختيار وجهتي القادمة لأنني لست لاعبا حرا".

وأضاف: "أحترم عقدي مع مولودية وجدة، ولذلك وافقت على الانتقال إلى نهضة بركان، بعد توصل مسؤولي الفريقين إلى اتفاق فيما بينهم".

وتابع لاعب المنتخب المغربي المحلي: "نادي مولودية وجدة هو من كانت له صلاحية بيع عقدي حسب العرض الذي يراه مناسبا لمصلحة الفريق".

واختتم حديثه: "سعيد بانتقالي لنادي كبير كنهضة بركان، والذي حقق خلال الموسم الماضي لقبي كأس الكونفدرالية وكأس العرش. أتمنى أن أنجح في قيادة الفريق لتحقيق المزيد من الألقاب، وإسعاد الجماهير البركانية".

وأعلن نادي مولودية وجدة، يومه الثلاثاء، بشكل رسمي، عن توصله إلى اتفاق مع نادي النهضة الرياضية البركانية يقضي بانتقال اللاعب ياسين لبحيري من "سندباد الشرق" إلى الفريق البرتقالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان ياسين البحيري، محط أنظار العديد من أندية البطولة الاحترافية، وفي مقدمتها الوداد والرجاء الرياضيين، علما أن الفريق الأحمر كان الأقرب للظفر بخدماته.

أخبار ذات صلة