مازن الريس الإعلامي بقنوات "بي إن سبورتس" القطرية: "إذا كان برشلونة صاحب أكبر ثورة في سوق الانتقالات عالميا فالرجاء الأكثر تجددا عربيا بصفقات ضخمة" - El botola - البطولة

مازن الريس الإعلامي بقنوات "بي إن سبورتس" القطرية: "إذا كان برشلونة صاحب أكبر ثورة في سوق الانتقالات عالميا فالرجاء الأكثر تجددا عربيا بصفقات ضخمة"

ع.إ (البطولة)
07 غشت 2022على الساعة16:29

أشاد مازن الريس، الإعلامي السوري بمجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، بالعمل الذي تقوم به إدارة نادي ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر الإعلامي المذكور، تدوينة عبر حسابه الرسمي في موقع "فيسبوك"، جاء فيها: "من قرابة أسبوع، كل ما أدخل على صفحة الرجاء المغربي ألاقي تعاقد جديد وفحوصات طبية، وعمل مرعب من إدارة النادي".

وتابع: "إذا كان برشلونة صاحب أكبر ثورة في سوق الانتقالات الحالية عالميا، فالرجاء هو الأكثر تجددا عربيا بصفقات ضخمة محلية وخارجية".

وحسمت إدارة النادي الأخضر العديد من الصفقات، في "الميركاتو الصيفي" الحالي، بتعاقدها مع كل من إسماعيل مقدم، محمد بولكسوت، سعيد أزروال، إضافة إلى الجزائريين مهدي بوقاسي ويسري بوزوق وعبد الرؤوف بن غيث، فضلا زكرياء حدراف، والحارس يوسف لحويزي، ومحمود بن تايك، عبد الحي فورسي، حمزة خابا، إلى جانب حمزة مجاهد.

يذكر أن رئيس النادي عزيز البدراوي، يواصل بحثه عن المزيد من الصفقات لتعزيز التركيبة البشرية للمدرب التونسي فوزي البنزرتي، استعدادا للموسم الكروي الجديد، من خلال مفاوضته للاعب أجنبي خارج أرض الوطن.

أخبار ذات صلة