كوليبالي يرفض وصفه بـ'بديل روديغير': "أنا كوليبالي ولست هنا لأكون اللاعب الذي سيحل محل روديغير" - El botola - البطولة

كوليبالي يرفض وصفه بـ'بديل روديغير': "أنا كوليبالي ولست هنا لأكون اللاعب الذي سيحل محل روديغير"

عماد وهبي (البطولة)
04 غشت 2022على الساعة14:14

يرفض المدافع السنغالي، ، المقارنة بينه وبين اللاعب الألماني ، الذي ترك في الميركاتو الصيفي الحالي، للانتقال إلى الإسباني، بعد قضائه 5 مواسم في صفوف "البلوز".

وأكد ، أنه يرفض أن يُنظر إليه على أنه بديل مباشر لروديغير، مشيرا إلى أن كل لاعب يتميز بمؤهلاته الخاصة، وقال في مؤتمر صحفي: "أنطونيو (روديغير) لاعب جيد. أعرف ما فعله في تشيلسي. كنت ألعب ضده عندما كان في روما. لقد قدم الشيء الكثير في تشيلسي، وأنا سعيد من أجله بانضمامه إلى ريال مدريد".

وأضاف: "لا أريد أن أكون الشخص الذي سيعوض روديغير. أنا كوليبالي، لاعب آخر، ولست نفس اللاعب، فأنا لا ألعب مثله. لدي مهارات مختلفة وأسلوب لعب خاص بي، ولدي فكرة أخرى عن كرة القدم، لذا سأحاول بذل قصارى جهدي لإعطاء الصلابة للفريق".

وأشار: "أنا أحب المواجهات الثنائية، وإعطاء الصلابة للدفاع. هناك الكثير من المهاجمين الجيدين في الدوري الإنجليزي الممتاز، وبعضهم من الأفضل في العالم، لذا سيكون الأمر صعبًا، لكنني أريد أن أظهر أنني أستطيع أن أكون المدافع الذي يعتقده الجميع. فكرتي هي عدم السماح للهدف بدخول مرمانا".

وواصل حديثه قائلا: "إذا كانت هناك صلابة دفاعية، فإن الأمور ستصبح سهلة على المهاجمين، وحينها سيسجلون الكثير من الأهداف. لقد جئت من إيطاليا، وأنا متحمس لأظهر للجميع بأنني قادر على اللعب في الدوري الإنجليزي. هنا يعتمدون على السرعة كثيرا، لذا علي أن أستخدم عقلي بسرعة كبيرة".

تجدر الإشارة، إلى أن خاليدو كوليبالي، انضم لفريق تشيلسي في الصيف الحالي، قادما من نابولي الإيطالي، في صفقة قدرت بحوالي 40 مليون يورو.

أخبار ذات صلة