الأرقام الحقيقية وراء صفقة كوندي.. برشلونة قرر دفع 62.5 مليون يورو والراتب يصل إلى 12 مليون يورو سنويًا - El botola - البطولة

الأرقام الحقيقية وراء صفقة كوندي.. برشلونة قرر دفع 62.5 مليون يورو والراتب يصل إلى 12 مليون يورو سنويًا

ف.ع (البطولة)
01 غشت 2022على الساعة17:18

قدّم رسميًا مدافعه الجديد "" صباح اليوم الإثنين، كآخر التدعيمات الصيفية للفريق الكتلوني، وصفقة ينتظر منها الكثير بعقد حتى 2027.

ووفقا لبرنامج في إذاعة "كادينا سير"، سيدفع برشلونة مبلغ قيمته 50 مليون يورو لإشبيلية بشكل مؤكد، ثم سوف يضاف عليها 12.5 مليون يورو في صيغة متغيرات.

وتم الاتفاق على الشروط في التعاقد، والتي ستكون 2.5 مليون لكل موسم، إذا لعب 60٪ وما أكثر من المباريات، ومن المرجح أن ينتهي المطاف بتكلفة إجمالية 62.5 مليون يورو، سوف تدفع على نطاق 5 مواسم.

وفيما يتعلق براتب النجم الفرنسي، فأكد المصدر ذاته بأن صاحب الـ23 عامًا سوف يحصل على 9.5 مليون يورو كراتب في الموسم الأول، ثم يرتفع ليصل إلى 12 مليون يورو للأربعة المتبقية.

وتم الاتفاق بين النادي الكتلوني وممثلي جول كوندي بحصول اللاعب على مكافأة توقيع قيمتها 2 مليون يورو، مع إضافة مليون أخرى في حالة اجتياز نسبة معينة من المشاركات.

يذكر أن راتب نادي تشيلسي الإنجليزي كان أعلى من عرض برشلونة، إلا أن جول كوندي بذل جهدًا من أجل الانضمام إلى "البلاوغرانا" والانتقال للعيش في مدينة برشلونة الإسبانية.

أخبار ذات صلة