الحجوي: "لا يوجد عرض رسمي من الزمالك لضم مباريك ولم يحدث أي تواصل" - El botola - البطولة

حمزة الحجوي والمهدي مباريك

الحجوي: "لا يوجد عرض رسمي من الزمالك لضم مباريك ولم يحدث أي تواصل"

م.ذ (البطولة)
31 يوليوز 2022على الساعة17:30

نفى رئيس ، حمزة الحجوي، توصل ناديه بأي عرض رسمي من المصري للتعاقد مع متوسط الميدان، ، لافتاً في الوقت نفسه إلى أن التواصل بين كل الأطراف لم يحدث لحدود الآن.

وأوضح الحجوي في تصريح لقناة "صدى البلد" المصرية بالقول: "سمعنا عن اهتمام نادي الزمالك بالتعاقد مع المهدي مباريك، لكن لا يوجد عرض رسمي حتى الآن. علاقتنا رائعة بنادي الزمالك، هو نادٍ كبير في مصر وإفريقيا وشرف لنا أن يحدث تعاون بيننا، لكن لم يحدث أي تواصل".

وفي سياق ذي صلة، كان المشرف على الكرة بالنادي الأبيض، أمير مرتضى منصور، قد قال في حديث خاص لـ"البطولةقبل يوميْن، إن الزمالك لم يحسم بعد قائمة اللاعبين المطلوبين لديه، مفنداً ما راج بشأن تقديم عرض رسمي للفتح لانتداب مباريك.

وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: "لازلنا لم نحسم حالياً قائمة اللاعبين الذين سنعمل على ضمهم في الميركاتو الصيفي، بل نؤجل هذا الملف إلى ما بعد نهاية الموسم في مصر. الآن تركيزنا مُنصبّ على المباريات التي تنتظرنا في الدوري وبعدها سنرى ما سيحدث".

جدير بالذكر أن الزمالك غادره قبل بضعة أيام رسميا المغربيان أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم، وذلك بعد انتهاء عقديهما مع الفريق الذي حملا قميصه لثلاثة مواسم.

أخبار ذات صلة