المدير الرياضي لبيراميدز: "متمسكون بحق اللعب في النسخة المقبلة لعصبة الأبطال بعد ضماننا للمركز الثاني في الدوري بنهاية يوليوز والموضوع ليس له علاقة بالأهلي" - El botola - البطولة

المدير الرياضي لبيراميدز متمسكون بحق اللعب في النسخة المقبلة لعصبة الأبطال بعد ضماننا للمركز الثاني في الدوري بنهاية يوليوز والموضوع ليس له علاقة بالأهلي

المدير الرياضي لبيراميدز: "متمسكون بحق اللعب في النسخة المقبلة لعصبة الأبطال بعد ضماننا للمركز الثاني في الدوري بنهاية يوليوز والموضوع ليس له علاقة بالأهلي"

ج. ف (البطولة)
31 يوليوز 2022على الساعة16:01

أكد المدير الرياضي لـ، هاني سعيد، أن ناديه سيظل متمسكًا بحق المشاركة في النسخة المقبلة من، بعدما ضمن المركز الثاني في ترتيب قبل انتهاء المدة القانونية (31 يوليوز الجاري) التي حدّدها الـ"كاف" لإرسال أسماء الأندية المشاركة في المسابقات القارية للأندية.

ويواجه نظيره متصدر الدوري المحلي، غدًا الإثنين، لحساب الجولة الـ28 من المسابقة، محتلًا المركز الثاني برصيد 59 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن الأهلي صاحب المرتبة الثالثة.

وقال هاني سعيد للموقع الرسمي لبيراميدز: "متمسكون بحق اللعب في النسخة المقبلة من دوري أبطال أفريقيا، بعد ضماننا للمركز الثاني بنهاية مباريات شهر يوليوز، وهي المدة القانونية لإرسال أسماء الأندية المشاركة قاريًا".

وتابع: "الموضوع ليس له علاقة بهوية الطرف الآخر وهو النادي الأهلي. بيراميدز كان سيتخذ نفس الموقف مع أي منافس آخر كيفما كان، لأنه لا ينظر إلا لحقوقه التي أهدرها الاتحاد المصري بترشيحه للفريق للمشاركة في كأس الكونفدرالية".

ثم اختتم موضحًا: "اتحاد الكرة ظلم بيراميدز بقراره المبكر بإرسال أسماء الأندية المشاركة في المسابقات القارية وترشيح بيراميدز للعب في كأس الكونفدرالية رغم أنه ضمن المركز الثاني في الدوري بنهاية المدة القانونية".

أخبار ذات صلة