باكيتا: "تمنيت لو أحضرت معي ميسي ونيمار لكنني سأشتغل وفق إمكانياتنا وهدفي حمل حسنية أكادير نحو القمة" - El botola - البطولة

باكيتا: "تمنيت لو أحضرت معي ميسي ونيمار لكنني سأشتغل وفق إمكانياتنا وهدفي حمل حسنية أكادير نحو القمة"

ن. نسيم (البطولة)
30 يوليوز 2022على الساعة19:25

أكد ماركوس باكيتا، مدرب، أن هدفه رفقة الفريق يتجه لحمله نحو القمة، ومنحه الهوية التي تلائم أسلوب عمله، مشيرا إلى أنه سيشتغل وفق الإمكانيات البشرية التي يتوفر عليها.

وقال باكيتا في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه مدربا جديدا للفريق: "العمل سيكون جماعيا على مشروع يهدف لتحسين وتطوير الفريق وحمله للقمة، ومنحه هوية المدينة، وسنعمل بكل قوة على الحفاظ على مستوى يليق بالنادي".

وتابع: "في كل النوادي التي اشتغلت فيها، أعمل أولا على معرفة طريقة لعبها، وأحاول ما أمكن وضع استراتيجية عمل، ومن فلسفتي الحوار والاستماع، وهذا ما يجعل الفريق كبيرا".

واختتم: "من أهم الأسباب التي جعلتني أتعاقد مع الحسنية، أن أسلوبي يتناسب مع طريقة عمله، تمنيت أن أحضر ميسي ونيمار، لكن علينا أن نكون واقعين، فكل الفرق لديها حد أقصى، وسنشتغل وفق إمكانياتنا".

وكان حسنية أكادير قد تعاقد مع باكيتا لموسمين، بمساعدة مواطنه أندري ليما ثم الإطار الوطني عبد الكريم الجيناني كمساعد ثانٍ، في حين أُنيطت مهمة الإعداد البدني بالبرازيلي مارسيلو مارغالو.

أخبار ذات صلة