نيمار يرفض الرحيل عن باريس سان جيرمان ويرافق بعثة الفريق لخوض نهائي كأس الأبطال الفرنسي - El botola - البطولة

نيمار يرفض الرحيل عن باريس سان جيرمان ويرافق بعثة الفريق لخوض نهائي كأس الأبطال الفرنسي

هـ.ب (البطولة)
30 يوليوز 2022على الساعة16:38

أفاد تقرير صحفي أن الدولي البرازيلي ، لاعب باريس سان جيرمان، قرر البقاء في صفوف فريقه خلال الموسم الجديد، وعدم مغادرة النادي الباريسي، بالرغم من أن العديد من التقارير تؤكد رغبة "البي إس جي" في الاستغناء عنه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن نيمار يريد البقاء في صفوف باريس سان جيرمان، ويرغب في إثبات تألقه مع المدير الفني الجديد كريستوف غالتييه.

وأوضح المصدر ذاته، أن نيمار يعمل خلال الوقت الحالي، من أجل التركيز في تداريب فريقه استعدادًا للموسم الجديد، والظهور بشكل مختلف تماما عن الموسم الماضي.

وأبرزت الصحيفة الفرنسية، أن لويس كامبوس المستشار الرياضي لباريس سان جيرمان، كان يخطط لضم روبرت ليفاندوفسكي، غير أن انتقال اللاعب البولندي إلى برشلونة مع ارتفاع راتب نيمار، ساهما في بقاء الدولي البرازيلي في صفوف النادي الباريسي.

ويتواجد نيمار ضمن قائمة اللاعبين الذين استدعاهم المدرب كريستوف غالتييه، والتي تتضمن 21 لاعبا، من بينهم الدولي المغربي أشرف حكيمي، والأرجنتيني ليونيل ميسي، فيما تعرف اللائحة غياب الفرنسي كيليان مبابي، بسبب تراكم الإنذارات، غير أن اللاعب سيرافق المجموعة الباريسية في رحلتها إلى تل أبيب.

ويواجه باريس سان جيرمان، نظيره ، غدا الأحد، في نهائي كأس الأبطال الفرنسي، انطلاقا من الساعة السابعة مساء (غرينيتش +1)، بتل أبيب.

أخبار ذات صلة