أكسيل مايي والجزائري المودن يغيبان عن استعدادات اتحاد طنجة للموسم القادم والصروخ والخلاطي وأكليدو يستعينون بمفوض قضائي - El botola - البطولة

أكسيل مايي والجزائري المودن يغيبان عن استعدادات اتحاد طنجة للموسم القادم والصروخ والخلاطي وأكليدو يستعينون بمفوض قضائي

محمد البشير العجوق : (البطولة-طنجة)
29 يوليوز 2022على الساعة16:28

دشن نادي ، يوم الإثنين الماضي، استعداداته للموسم الرياضي الجديد 2022/2023، تحت قيادة الإطار الوطني بادو الزاكي.

و انطلقت أولى التدريبات بحصة صباحية بأحد شواطئ مدينة طنجة، قبل أن تعقبها مساء حصة ثانية بملعب التداريب التابع للقرية الرياضية الزياتن.

و كان الطاقم التقني قد وضع برنامجا إعداديا يتضمن ثلاث مراحل، تبدأ الأولى بإجراء حصص الاختبار البدني والتقني بمعدل حصتين في اليوم لمدة 10 أيام، ثم المرحلة الثانية التي ستشهد إقامة معسكر خارجي بتركيا لمدة أسبوعين، على أن تكون المرحلة الثالثة خاصة بالإعداد لأولى مواجهات في موسمها الجديد.

و شهدت التدريبات الجماعية بعض الغيابات لأسباب متعددة، يتقدمهم الغابوني أكسيل مايي والجزائري عبد الله المودن اللذان مددا فترة إجازتيهما، والحارس هشام المجهد الموجود رفقة المنتخب الوطني المحلي، والمهاجم توفيق ايجروتن القريب من فسخ عقده مع الفريق لعدم توصله بمنحة توقيع الموسم الماضي.

كما شهدت التدريبات استبعاد بعض اللاعبين من قائمة بادو الزاكي للموسم الجديد ويتعلق الأمر بالثلاثي خالد الصروخ والمهدي الخلاطي وحكيم أكليدو، حيث خاض هؤلاء حصصا فردية، مع استعانتهم بمفوض قضائي لإثبات حضورهم.

ويشارك في المرحلة الإعدادية الأولى إلى جانب لاعبي فريق الأمل، 7 لاعبين من أقسام العصب الجهوية المختلفة، والذين يخوضون فترة اختبار تقني وبدني تحت إشراف الطاقم التقني.

يشار إلى أن فارس البوغاز، كان قد تعاقد بشكل رسمي مع المهاجم جواد غبرة القادم من نهضة الزمامرة، بموجب عقد يمتد لموسمين.

أخبار ذات صلة