البطولة العربية للشباب/ مدرب منتخب فلسطين: "مواجهتنا أمام المغرب صعبة ونثق في قدرتنا على التأهل للأدوار الإقصائية" - El botola - البطولة

البطولة العربية للشباب/ مدرب منتخب فلسطين: "مواجهتنا أمام المغرب صعبة ونثق في قدرتنا على التأهل للأدوار الإقصائية"

ن. نسيم (البطولة)
25 يوليوز 2022على الساعة22:20

اعترف حسام يونس، مدرب المنتخب لأقل من 20 سنة، بصعوبة المواجهة المقبلة أمام نظيره، في كأس العرب للشباب، بعد انتصار "الفدائيين" في مباراتهم الأولى من المجموعة السادسة على السودان (5-3).

وقال يونس في المؤتمر الصحفي الذي تلا المواجهة: "تجاوزنا صعوبة المباراة الافتتاحية وقدمنا عرضاً مميزاً، تابعنا المنتخب السوداني في مباراته الأولى أمام المنتخب المغربي وكانت التعليمات واضحة للاعبين باستغلال نقاط الضعف، وإغلاق المساحات أمام مفاتيح اللعب الهجومية".

وأضاف: "لاعبونا تأثروا بالحالة الجوية في الشوط الأول، ورغم حالة الارتباك نجحنا في تسجيل الهدف الأول والخروج بنتيجة التعادل".

وأكمل: "الوضع اختلف في الشوط الثاني، وكنا الأفضل على صعيد الانتشار والسيطرة على الكرة، وظهرت عزيمة اللاعبين في العودة مرة أخرى رغم التأخر وقلب النتيجة في اللحظات الأخيرة، وتمكنا من تحقيق فوز مستحق مع انطلاق مباريات منتخبنا في البطولة".

واختتم: "المواجهة المقبلة أمام المنتخب المغربي صعبة، أثق في إمكانية تحقيق نتيجة إيجابية والتأهل للأدوار الإقصائية".

وسيتم التعرف على متصدر المجموعة السادسة يوم الخميس المقبل، في مواجهة المغرب وفلسطين، والتي ستجرى في السابعة مساء (غرينيتش +1).

أخبار ذات صلة