"تحايل نيمار" لاصطياد ركلة جزاء في ودية باريس سان جيرمان وغامبا أوساكا يدفع متابعي المباراة للمطالبة بمنحه جائزة "الأوسكار" - El botola - البطولة

تحايل نيمار لاصطياد ركلة جزاء في ودية باريس سان جيرمان وغامبا أوساكا يدفع متابعي المباراة للمطالبة بمنحه جائزة الأوسكار

"تحايل نيمار" لاصطياد ركلة جزاء في ودية باريس سان جيرمان وغامبا أوساكا يدفع متابعي المباراة للمطالبة بمنحه جائزة "الأوسكار"

ج. ف (البطولة)
25 يوليوز 2022على الساعة15:43

عاد النجم البرازيلي،، لإثارة الجدل بسقوطه المبالغ فيه أثناء احتكاكه بأحد المدافعين داخل منطقة الجزاء، خلال المباراة الودية التي جمعت فريقه والياباني، وانتهت لصالح بطل فرنسا بستة أهداف لهدفين.

وأحرز نيمار ثنائية في اللقاء الودي (32' و60')، وتحوّل إلى مادة دسمة للسخرية في مواقع التواصل الاجتماعي بسبب خداعه للحكم في لقطة ركلة الجزاء التي سجل منها هدفه الأول في المباراة والثاني للفريق الباريسي في شباك غامبا أوساكا الياباني.

وأظهرت الصور التلفزيونية "تحايل نيمار" على الحكم عبر سقوطه المبالغ فيه أثناء تدخل المدافع الياباني، وحصوله بذلك على ركلة جزاء، تولى البرازيلي تنفيذها بنجاح.

وتفاعل العديد ممّن تابعوا ودية باريس سان جيرمان وغامبا أوساكا الياباني، مع لقطة حصول نيمار على ركلة جزاء، وطالب بعضهم بتسليمه جائزة "الأوسكار" لأفضل ممثل بالعالم لسنة 2022.

أخبار ذات صلة