حارسة مرمى جنوب أفريقيا: "نسعى للفوز بـ'كان السيدات' أمام المغرب لرفع الروح المعنوية في البلاد ومساعدة الشباب المصابين بالاكتئاب" - El botola - البطولة

حارسة مرمى جنوب أفريقيا نسعى للفوز بكان السيدات أمام المغرب لرفع الروح المعنوية في البلاد ومساعدة الشباب المصابين بالاكتئاب

حارسة مرمى جنوب أفريقيا: "نسعى للفوز بـ'كان السيدات' أمام المغرب لرفع الروح المعنوية في البلاد ومساعدة الشباب المصابين بالاكتئاب"

ج. ف (البطولة)
21 يوليوز 2022على الساعة22:21

قالت حارسة مرمى منتخب ، أنديل دلاميني، إن زميلاتها يتطلعن للفوز على ، في نهائي "المغرب 2022"، من أجل مساعدة بعض الجنوب أفريقيين على الخروج من حالات الاكتئاب المنتشرة في البلد.

ويُقام نهائي "كان السيدات" بين و، بعد غد السبت (21:00 غرينتش+1)، على أرضية ملعب "الأمير مولاي عبد الله" بالرباط.

وتحدثت دلاميني في تصريح صحفي قائلةً: "نحن سعداء جدًا لأننا وصلنا إلى النهائي. أعتقد أن كل لاعبة في هذا الفريق تريد الفوز بكأس الأمم الأفريقية للسيدات".

وتابعت: "لدينا الدافع لتحقيق اللقب. هناك شيء في هذا الفريق غير قابل للكسر. أعلم أن الجميع يريدون القيام بذلك من أجل التغيير في جنوب أفريقيا ومن أجل المشاعر الإيجابية في الوطن".

ثم اختتمت: "نسعى لتحقيق الفوز من أجل رفع الروح المعنوية في البلاد ومساعدة الشباب المصابين بالاكتئاب. يجب عليهم العودة إلى الحياة والاستمتاع بأنفسهم مرة أخرى والعمل بجد لتحسين حياتهم".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة