بالفيديو/ بسبب خلاف بين تجار مخدرات.. الشرطة تعتقل بـ"الخطأ" لاعب ميلان باكايوكو في الشارع! - El botola - البطولة

شاهد بالفيديو.. باكايوكو لاعب ميلان يتعرض لاعتقال بـ"الخطا" في الشارع!

بالفيديو/ بسبب خلاف بين تجار مخدرات.. الشرطة تعتقل بـ"الخطأ" لاعب ميلان باكايوكو في الشارع!

عماد وهبي (البطولة)
18 يوليوز 2022على الساعة10:10

انتشر في الساعات الأخيرة، مقطع فيديو للاعب ، الفرنسي ، وهو يتعرض للتفتيش بطريقة "عنيفة"، من قبل الشرطة في مدينة ميلانو الإيطالية.

وحسب ما أكدته التقارير، فإن الاعتقال تم بداية شهر يوليوز الجاري، إلا أن الفيديو انتشر مؤخرا، حين ظهر أحد رجال الشرطة وهو يلقي القبض على ، ويعمل على تفتيشه، في حين أن شرطيين آخرين كانا يشهران مسدسهما تجاه سيارة اللاعب.

وبعد بضع ثوان من التفتيش، جاء شرطي ثالث، وأخبر زميله بأن الشخص الماثل أمامهم، هو اللاعب ، ليتفاجأ زميله الذي اعتقله، وبعدها قدم له اعتذاره وترك لاعب ينصرف.

ووفقا لصحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت"، فإن هذا الاعتقال حدث يوم 3 يوليوز، وكانت الشرطة حينها تبحث عن أفراد بعد تبادل إطلاق النار بين مواطنين سنغاليين لهم صلة بالتجارة في المخدرات.

هذا الاعتقال الذي تم تصويره ونقله على مواقع التواصل الاجتماعي، أثار العديد من التعليقات "الغاضبة"، والبعض وصف الواقعة بأنها "فعل عنصري".

ولتبرير فعلها، قامت الشرطة بتوضيح الأمر، بعد اتهامها بالعنصرية، وقالت في تصريحات نشرتها صحيفة 'لا غازيتا ديلو سبورت': "التعليقات في غير محلها. تمت عملية التفتيش لأن باكايوكو والراكب الذي كان معه، كانا يتشابهان عن طريق الصدفة، مع الأوصاف (الخاصة بالمبحوث عنهما) التي حصلنا عليها، ومن الواضح أن الأمر انتهى بمجرد علم بإيقاف شخص لا علاقة له بالموضوع".

طاغات متعلقة

أخبار ذات صلة