ديمبيلي بعد تجديد عقده: "منذ الصغر وأنا أحلم باللعب لبرشلونة.. الآن سنقاتل للفوز بالليغا ودوري الأبطال" - El botola - البطولة

عثمان ديمبيلي يجدد عقده مع برشلونة لغاية 2024

ديمبيلي بعد تجديد عقده: "منذ الصغر وأنا أحلم باللعب لبرشلونة.. الآن سنقاتل للفوز بالليغا ودوري الأبطال"

عماد وهبي (البطولة)
14 يوليوز 2022على الساعة16:00

أنهى ، صباح يومه الإثنين، بشكل رسمي "مسلسل" النجم الفرنسي ، وأعلن عن تجديد عقده لغاية صيف 2024، بعد انتهائه في 30 يونيو الماضي.

وظل لعدة أشهر وهو يحاول إقناع ديمبيلي لتجديد عقده، وقد وصلت المفاوضات للباب المسدود شهر يناير الماضي، حينها أعلن البارسا عن طريق مديره الرياضي ماتيو أليماني، بأن النادي سيبيع البالغ من العمر 25 عاما في الميركاتو الشتوي، لكن عدم وصول أي عرض مقنع دفع تشافي للإبقاء عليه ضمن تشكيلته.

وبعد 6 أشهر تألق فيها، عاود فتح باب المفاوضات، ليتم الاتفاق في نهاية المطاف، على تمديد مقام اللاعب الفرنسي لغاية 30 يونيو 2024، مع موافقة ديمبيلي على تخفيض عقده بنسبة 40%، وقد يصل راتبه الجديد إلى 10 ملايين يورو سنويا، في حال نجح في تحقيق الأهداف المسطرة.

وعقد برشلونة حفلا اليوم، خاص بتجديد عقد ديمبيلي، وخلاله صرح اللاعب قائلا: "البقاء كان دائما هو خياري الأول. لقد أخبرت الرئيس والمدرب بذلك"، واعترف بأن المفاوضات كانت طويلة "لكن الآن الجميع سعداء".

وأضاف: "إنه يوم سعيد للغاية. برشلونة كان نادي أحلامي منذ أن كنت صغيراً، وأنا أتطلع إلى بداية الموسم لمساعدة الفريق على الفوز بالألقاب. هدفي هو القتال من أجل الدوري ودوري الأبطال. الفوز بدوري الأبطال حلم بالنسبة لي، وسأبذل قصارى جهدي لتحقيق ذلك".

وأشار: "هناك الكثير من الأشخاص في النادي الذين ساعدوني كثيرًا. كانت السنوات الثلاث الأولى صعبة للغاية بالنسبة لي، والآن تغير كل شيء. الآن لدي ثقة العالم كله وأنا أفضل بكثير".

أخبار ذات صلة