المغربي جميل بن واحي مدرب ا.العاصمة الجزائري لـ"البطولة": "الركراكي نموذج يحتذى به وما يحققه كمدرب يعتبر مُشرّفا" - El botola - البطولة

المغربي جميل بن واحي مدرب ا.العاصمة الجزائري لـ"البطولة": "الركراكي نموذج يحتذى به وما يحققه كمدرب يعتبر مُشرّفا"

أمين لمنور (البطولة)
13 يوليوز 2022على الساعة14:14

أكد الإطار الوطني جميل بن واحي، مدرب ، أن المدربين و، يعتبران نماذج يحتذى بها، بالنسبة للمدربين المغاربة، خصوصا الأسماء التي بدأت مشوارها التدريبي حديثا.

وقال بن واحي، في حوار مع "البطولة" (سينشر كاملا في وقت لاحق): "وليد الركراكي والحسين عموتة، أعتبرهما خير أمثلة للأطر الوطنية الناجحة، من خلال إنجازاتهما، والصدى الذي يبقى خلفهما، بعد أي محطة تدريبية".

وتابع: "ما حققه وليد الركراكي يعتبر مشرفا، وأتمنى أن أستطيع تحقيق جزء من ما يحققه كمدرب رفقة الأندية التي مر بها، كالفتح الرباطي أو الدحيل القطري أو حاليا رفقة الوداد الرياضي".

وأضاف المتحدث ذاته قائلا: "من بين الأمور التي أتشارك فيها مع الركراكي، هي الشغف، والطموح، والعمل بجدية".

واختتم حديثه قائلا: "أهنئ وليد الركراكي وطاقمه المساعد، بتحقيقه الثنائية هذا الموسم، بحصد لقبي عصبة الأبطال الأفريقية والبطولة الوطنية، مع استمرار المنافسة على كأس العرش".

يذكر أن اتحاد العاصمة الجزائري، أعلن أمس الثلاثاء، بشكل رسمي، تمديد عقد المدرب المغربي جميل بن واحي، لموسم واحد قابل للتجديد، علما أنه قاد الفريق خلال الموسم الماضي، لضمان مشاركة قارية السنة القادمة، إذ تقلد زمام الأمور، خلفا للمدرب الصربي زلاتكو كارمبوتيتش، والذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج.

أخبار ذات صلة