رغم بلاغات "كازا إيفنت".. جماهير تشتكي عدم استرجاعها ثمن تذكرة "ديربي الكأس" بعد مرور أكثر من 5 أيام! - El botola - البطولة

رغم بلاغات "كازا إيفنت".. جماهير تشتكي عدم استرجاعها ثمن تذكرة "ديربي الكأس" بعد مرور أكثر من 5 أيام!

ع.إ (البطولة)
12 يوليوز 2022على الساعة21:30

عبر عدد من المناصرين، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن استيائهم بسبب عدم استعادتهم لثمن تذكرة مباراة "الديربي" الأخيرة بين الرياضيين، لحساب ربع نهائي ، من طرف شركة "كازا إيفنت".

وأكدت الشركة قبل أيام أنها شرعت في إعادة المال، للأشخاص الذين اقتنوا التذكرة عبر بوابتها الإلكترونية، إلا أن عددا كبيرا منهم عبروا عن استغرابهم من عدم استعادتهم لمالهم، رغم مرور أكثر من 5 أيام.

وكانت قد قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، نقل المباراة المذكورة، من ملعب "محمد الخامس" إلى ملعب "العربي الزاولي" في الدار البيضاء (بدون جمهور)، بسبب رفض "الكاف" لاحتضان الأول لها بحكم ارتباطه باحتضان مباريات "كان السيدات 2022".

ووعدت الشركة الجماهير بإعادة المال للأشخاص الذين اقتنوا التذاكر، التي كانت قد طرحت للبيع قبل يومين من قرار الجامعة، كما تم بيع عدد "مهم" منها.

وتواجه الشركة المذكورة، انتقادات عديدة من الجماهير، التي تتهمها بـ"سوء التسيير" وعدم النجاح في تنظيم المباريات خاصة الجانب المتعلق ببيع التذاكر وعملية ولوج الجماهير للمدرجات، بعد تسجيل العديد من "الهفوات التنظيمية" في مباريات الرجاء والوداد، هذا الموسم، سواء القارية أو المحلية.

أخبار ذات صلة