كريستيانو رونالدو على وشك التراجع عن قرار رحيله عن مانشستر يونايتد - El botola - البطولة

كريستيانو رونالدو على وشك التراجع عن قرار رحيله عن مانشستر يونايتد

ف.ع (البطولة)
12 يوليوز 2022على الساعة20:13

كانت إحدى أبرز القصص التي طفت على السطح، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، هي طلب النجم "" مغادرة ناديه ، بعد أقل من عام من عودته إلى ملعب "أولدترافورد".

ووقفت إدارة "الشياطين الحمر" أمام رغبة "الدون"، وطالبته بالالتزام بعقده، الذي ينتهي في صيف 2023، مع إمكانية التجديد لموسم آخر بالتراضي.

ويريد المهاجم البرتغالي المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل، بينما لا يستطيع مان يونايتد تقديم تلك الميزة، بعد احتلال المركز السادس ضمن لائحة ترتيب البريميرليغ في الموسم الماضي.

وتحجج صاحب الخمس كرات ذهبية بالأسباب الشخصية والعائلية، لتبرير عدم التحاقه بمعسكر ناديه التحضيري للموسم القادم حتى الآن، وهو ما سبب حالة من القلق لدى جماهير النادي الإنجليزي.

وفي غضون ذلك، ذكرت صحيفة "التايمز" أن رونالدو بدأ يقتنع بمشروع المُدرب "إريك تين هاغ" للمستقبل، كما تم وعده من قبل المديرين التنفيذي والرياضي الجدد لمانشستر يونايتد بإجراء عدد من الصفقات هذا الصيف، يأتي في مقدمتها نجم وسط الميدان "فرينكي دي يونغ".

وحاولت إدارة زعيم كرة القدم الإنجليزية عرض الضمانات أمام رونالدو ومعسكره، من أجل إقناعه بالعودة مرة أخرى والاستعداد لخوض موسم 2022-23 بقميص مان يونايتد.

أخبار ذات صلة