البنزرتي: "تحدثت مع البدراوي على عدة أمور تخص الرجاء باستثناء العقد وسأحل بالمغرب في الـ30 أو الـ31 من شهر يوليوز الجاري" - El botola - البطولة

البنزرتي: "تحدثت مع البدراوي على عدة أمور تخص الرجاء باستثناء العقد وسأحل بالمغرب في الـ30 أو الـ31 من شهر يوليوز الجاري"

ي . خ ( البطولة )
12 يوليوز 2022على الساعة11:44

كشف فوزي البنزرتي، المدرب الجديد لفريق ، عن موعد قدومه إلى المغرب، من أجل مباشرة عمله على رأس العارضة الفنية للفريق الأخضر.

وأكد البنزرتي في تصريح صحفي أنه سيتوجه إلى المغرب، في الـ30 أو الـ31 من شهر يوليوز الجاري، وذلك من أجل بدء الاستعدادات للموسم القادم.

وأوضح المدرب التونسي، أنه يعرف الرجاء جيد، مشيرا إلى أنه تحدث مع رئيس النادي الأخضر عزيز البدراوي في لقائهما الأخير على مجموعة من الأمور، باستثناء العقد الذي سيربطه بالفريق.

وعن تجربته رفقة، قال البنزرتي: "خضت خلال السنة الماضية أصعب موسم في حياتي الرياضية. كانت هناك عدة مشاكل على جميع الأصعدة، خاصة الذباب الأزرق والذين يعتبرون أنفسهم مؤثرين، ويحاولون الاصطياد في الماء العكر".

واختتم حديثه: "بعد نهاية الموسم لا أحد من المسؤولين فاتحني في مسألة تجديد عقدي مع الاتحاد، لذلك قررت أن أغادر لأنني لا أفضل الاستمرار في مكان أرى أنني غير مرغوب فيه".

أخبار ذات صلة