بانون يعود لتداريب الأهلي بعد تعثر انتقاله لنادي قطر القطري - El botola - البطولة

بانون يعود لتداريب الأهلي بعد تعثر انتقاله لنادي قطر القطري

هـ.ب (البطولة)
10 يوليوز 2022على الساعة15:20

كشف تقرير صحفي، أن ، عاد لتداريب فريقه ، بعد فشل مفاوضات مسؤلي النادي المصري مع القطري، من أجل ضم الدولي المغربي إلى صفوفه.

وأكد موقع "اليوم السابع" المصري، أن مسؤولي الأهلي تمسكوا بمطالبهم المادية للاستغناء عن بدر بانون لصالح نادي قطر، حيث رفضوا أي محاولات من الفريق القطري لتخفيض المبلغ المطلوب لبيع اللاعب.

وحسب المصدر ذاته، فقد طالب الجهاز الفني للنادي الأهلي المدافع بانون، بالانتظام في تداريب الفريق المصري استعدادا للمباريات المقبلة، في ظل توقف صفقة بيعه.

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بنادي الأهلي، قد صرّح سابقا بأن إدارة النادي المصري تضع اللمسات الأخيرة لحسم انتقال بانون إلى الدوري القطري، إذ استبعد لاعب الرجاء الرياضي السابق من مباريات الأهلي خلال الفترة الماضية، رغم تعافيه من مضاعفات فيروس كورونا.

وأشار التقرير إلى أن صفقة انتقال بدر بانون لنادي قطر القطري، تعطلت بسبب خلاف مالي بين مسؤولي الفريقين، إذ وافق الأهلي على انتقال مدافعه للدوري القطري مقابل 2.5 مليون دولار بجانب 500 ألف دولار كمكافآت تحفيزية، قبل أن بتراجع الجانب القطري عن تسديد المقابل المادي المطلوب ووجود محاولات لتخفيضه.

أخبار ذات صلة