بنشرقي يتحول إلى "تريند" في مصر بسبب الصراع على ضمه بين الزمالك والأهلي - El botola - البطولة

بنشرقي يتحول إلى "تريند" في مصر بسبب الصراع على ضمه بين الزمالك والأهلي

ف.ع (البطولة)
10 يوليوز 2022على الساعة13:05

غرّد الآلاف من جماهير كرة القدم المصرية تعليقًا على الصراع "المُحتدم"، بين القطبين من أجل الحصول على توقيع المهاجم المغربي "أشرف بنشرقي"، خلال الأيام القليلة المقبلة.

وانتهى تعاقد صاحب الـ27 عامًا بالفعل مع فريقه الحالي الزمالك، بنهاية شهر يونيو الماضي، ولكنه وعد المسؤولون عن "القلعة البيضاء" بإكمال مشوار الفريق في بطولة كأس مصر لموسم 2020-21، وخوض المباراة النهائية ضد الأهلي يوم 21 يوليوز الجاري، ثم الرحيل.

ويحاول مجلس إدارة الزمالك بقيادة "مرتضى منصور" وولديه "أمير وأحمد"، إقناع أسد الأطلس بالتوقيع على عقد جديد يمتد لثلاثة مواسم، ولكن اللاعب المغربي لا يزال يرفض كل تلك المحاولات.

وعلى الصعيد الآخر، ربطت وسائل الإعلام المصرية الغريم الأهلي بالدخول في خط المفاوضات مع لاعب الوداد الرياضي السابق، من أجل إقناعه بتمثيل "المارد الأحمر"، والتوقيع المجاني للفريق القاهري في ضربة ستكون "قوية" لجماهير الزمالك، خاصة أن بنشرقي يُعتبر واحدًا من ركائز التشكيل الحالي للمُدرب "جوزوالدو فيريرا".

وبدورها تفاعلت جماهير الفريقين الأكبر في الكرة المصرية مع الصراع الدائر، وتحول اسم "بنشرقي" إلى "تريند" على موقع "تويتر"، من كثرة التغريدات التي حاول خلالها الكثيرون التكهن بالخطوة القادمة في مسيرة المُحترف المغربي.

أخبار ذات صلة