تقرير/ باريس سان جيرمان يريد التخلص من 11 لاعبا في "الميركاتو الصيفي" ويتمسك ببعض اللاعبين من بينهم حكيمي - El botola - البطولة

تقرير/ باريس سان جيرمان يريد التخلص من 11 لاعبا في "الميركاتو الصيفي" ويتمسك ببعض اللاعبين من بينهم حكيمي

هـ.ب (البطولة)
09 يوليوز 2022على الساعة19:58

أفاد تقرير صحفي، أن المدرب الجديد لنادي ، كريستوف غالتييه، ينوي التخلص من 11 لاعبا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت صحيفة "leparisien" الفرنسية، أن غالتييه، يرغب في التخلص من 11 لاعبًا، بالاتفاق مع المستشار الرياضي الجديد للنادي الباريسي لويس كامبوس، حيث يريد المدرب الفرنسي وضع استراتيجية جديدة داخل أسوار سان جيرمان.

وأوضح المصدر ذاته، أن قائمة اللاعبين المغادرين تضم لايفين كورزاوا، عبدو ديالو، ثييو كيهرر، لياندرو باريديس، دانيلو بيريرا، إدريسا غاي، أندير هيريرا، جورجينيو فينالدوم، إيريك جونيور، دينا إيبيمبي، جوليان دراكسلر، ماورو إيكاردي.

وأكدت الصحيفة أن مدرب باريس سان جيرمان، غالتييه يريد إفساح المجال للصفقات الجديدة، بينما يتمسك بخدمات بعض اللاعبين من بينهم الدولي المغربي ، والفرنسي كيليان مبابي، إضافة إلى البرازيلي نيمار جونيور.

جدير بالذكر أن نادي باريس سان جيرمان، تعاقد مع المدرب كريستوف غالتييه، يوم الثلاثاء الماضي، بموجب عقد يمتد لسنة 2024، خلفا للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

أخبار ذات صلة