الجماهير تترقب طريقة استرجاع "ثمن التذكرة" بعد قرار إجراء "ديربي الكأس" بدون جمهور - El botola - البطولة

الجماهير تترقب طريقة استرجاع "ثمن التذكرة" بعد قرار إجراء "ديربي الكأس" بدون جمهور

ع.إ (البطولة)
06 يوليوز 2022على الساعة11:25

تترقب جماهير ناديي و الرياضيين، التعرف على الطريقة التي ستسترجع بها "ثمن التذكرة"، بعد أن قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إجراء مباراة "الديربي"، لحساب الدور ربع النهائي ، بدون جماهير.

وتفاجأت الجماهير، بقرار نقل المباراة المذكور، إلى ملعب "العربي الزاولي" في الدار البيضاء، مع إجرائها أمام مدرجات فارغة، علما أن التذاكر طرحت للبيع عبر الأنترنيت، أول أمس الإثنين.

واستلم عدد مهم من الجماهير، التذاكر من الشبابيك المكلفة بالتوزيع، علما أن ثمن المدرجات المكشوفة، حدد ثمنه في 50 درهما، فيما 100 درهما للمغطاة و500 للمنصة الشرفية.

وأعلنت "جامعة الكرة"، عبر موقعها الرسمي، عن نقل المباراة لملعب العربي الزاولي، مع إجرائها في نفس التوقيت المحدد مسبقا، وذلك يوم غد الخميس، بداية من الساعة السادسة مساء (18:00 غرينيتش +1).

وأكدت الجامعة عبر بلاغها، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، رفض إجراء المباراة، وكتبت: "على إثر الآثار الجانبية التي خلفتها الشهب الاصطناعية على جنبات أرضية مركب محمد الخامس بالدار​ البيضاء، أثناء المباراة الأخيرة التي جمعت فريق الوداد​ الرياضي بفريق الفتح الرباطي، وما عرفته من احتفالات أدت إلى اقتحام​ عدد كبير​ من الأشخاص لأرضية الملعب، مما أثر سلبا على العشب وبعض التجهيزات الخاصة بكأس أفريقيا لكرة القدم النسوية، والتي تجري بعض مبارياتها على نفس الملعب".

وذكر الجهاز الوصي على كرة القدم المغربية، أنه "فيما يتعلق بالتذاكر التي اقتنيت لمشاهدة المباراة، فإن الشركة المختصة، ستصدر لاحقا بلاغا في هذا الشأن".

أخبار ذات صلة