رئيس الاتحاد الألباني لرفع الأثقال: "تعرضنا لمحاولة سرقة ميدالية بالألعاب المتوسطية وليست المرة الأولى التي نرى فيها تحكيمًا متحيزًا في وهران" - El botola - البطولة

رئيس الاتحاد الألباني لرفع الأثقال تعرضنا لمحاولة سرقة ميدالية بالألعاب المتوسطية وليست المرة الأولى التي نرى فيها تحكيما متحيزا في وهران

رئيس الاتحاد الألباني لرفع الأثقال: "تعرضنا لمحاولة سرقة ميدالية بالألعاب المتوسطية وليست المرة الأولى التي نرى فيها تحكيمًا متحيزًا في وهران"

ج. ف (البطولة)
03 يوليوز 2022على الساعة12:11

فضح رئيس الاتحاد الألباني لرفع الأثقال، إليز غوزا، "تحيز" بعض الحكام ومحاولتهم "الغش" في دورة الألعاب المتوسطية "وهران 2022"، مؤكدًا أن حالات مشابهة تكرّرت كثيرًا في الألعاب التي ستُختتم بعد غد الثلاثاء.

وكان الرباع الألباني، إركاند كريماج، قد انفجر غضبًا على "الظلم التحكيمي"، قبل أن يحقق الميدالية الفضية بوهران.

وصرح غوزا لموقع "بانوراما سبورت" الألباني: "تعرضنا لمحاولة سرقة ميدالية في الألعاب المتوسطية. الغش والظلم التحكيمي لم يمسّ فقط الملاكمين الألبان، بل كان حاضرًا في جميع الرياضات".

وأضاف: "رأينا حكامًا يتلقون التوجيهات. كل شيء تم تدبيره لإعطاء الميدالية للخصم المصري المتنافس مع كريماج".

وتابع: "أريد أن أخبركم وجميع الألبان، بأن أحد القضاة المصريين، مع حكمين آخرين أحدهما تونسي، أرادوا منح الميدالية بشكل فاضح للرياضي المصري".

واستطرد: "قمنا بالرد فورًا والمطالبة بالحق. كنّا مصرّين على طلب الإعادة بالفيديو، لكنهم لم يرغبوا في ذلك لأن تكرار اللقطة سيضر بهم وسيتم اتخاذ إجراءات ضدهم. لذلك انسحبوا، وبعدها أجرى كريماج اختبارًا ناجحًا وفاز بالميدالية الفضية".

ثم اختتم حديثه موضحًا: "ليست المرة الأولى التي نرى فيها تحكيمًا متحيزًا في وهران. وقبل أيام قرر الملاكم ألبان بكيري الانسحاب من مباراة ربع النهائي ضد منافسه الجزائري لأن الحكام كانوا يفضلون فوزه علانية".

أخبار ذات صلة