بين "حسابات النزول" و"صراع المركز الثالث".. الجولة الـ28 من البطولة الاحترافية 1 "إنوي" تختتم بإجراء 4 مباريات يومه الأحد - El botola - البطولة

بين "حسابات النزول" و"صراع المركز الثالث".. الجولة الـ28 من البطولة الاحترافية 1 "إنوي" تختتم بإجراء 4 مباريات يومه الأحد

ن. نسيم (البطولة)
26 يونيو 2022على الساعة10:25

تختتم الجولة الـ28 من "إنوي" - القسم الأول، بإجراء أربع مباريات سيكون عاملها المشترك الصراع على المركز الثالث من جدول الترتيب، وحسابات تفادي النزول للقسم الثاني.

وفي المباراة الأولى، يستقبلصاحب المركز الخامس بـ39 نقاط، ضيفه المحتل للمرتبة الـ14 بـ26 نقطة، على أرضية ملعب "مولاي الحسن" بالرباط، انطلاقا من السادسة مساء (غرينيتش +1).

وفي اللقاء الثاني، يحل صاحب المركز السابع بـ35 نقطة، ضيفا على متذيل ترتيب الدوري بـ23 نقطة، على أرضية ملعب "الفوسفاط"، انطلاقا من السادسة مساء (غرينيتش +1).

وفي المواجهة الثالثة، يستضيف المتمركز في المرتبة العاشرة بـ34 نقطة، ضيفه صاحب المرتبة الثالثة بـ42 نقطة، على ارضية ملعب البشير انطلاقا من الثامنة والنصف مساء (غرينيتش +1).

وفي آخر المباريات، يستقبل المحتل للمركز الرابع بـ40 نقطة، ضيفهصاحب المرتبة السادسة بـ36 نقطة، على أرضية الملعب الكبير بفاس، انطلاقا من الثامنة والنصف مساء (غرينيتش +1).

أخبار ذات صلة