مقاولون من قادش يشاركون في منتدى الإستثمار المغربي - الإسباني وحساب النادي يغرد: "مرحبا بنا عندكم في مدينة الداخلة المغربية" - El botola - البطولة

مقاولون من قادش يشاركون في منتدى الإستثمار المغربي - الإسباني وحساب النادي يغرد: "مرحبا بنا عندكم في مدينة الداخلة المغربية"

ن. نسيم (البطولة)
23 يونيو 2022على الساعة17:35

شارك مقاولون ينتمون لنادي ، في أشغال منتدى الاستثمار المغربي - الإسباني الذي احتضنه أول أمس الثلاثاء، قصر المؤتمرات بمدينة الداخلة.

وشارك الحساب الرسمي للنادي على تويتر تغريدة تخص مشاركة بعض المقاولين في المنتدى، مع التعليق بالقول: "ألواننا حاضرة في مدينة الداخلة بالمغرب.. مشاركة مقاولون من قاديش في أشغال منتدى الإستثمار المغربي-الإسباني بالداخلة، مرحبا بنا عندكم".

ويهدف المنتدى المنظم من طرف مجلس جهة الداخلة - وادي الذهب بشراكة مع وزارة الصناعة والتجارة، إلى تعزيز العلاقات الاقتصادية الثنائية بين البلدين، والنهوض باقتصاد الجهة، والتعريف بمؤهلاتها لدى رجال الأعمال الإسبان.

وشهد المنتدى حضور أكثر من 250 فاعلا اقتصاديا في قطاعات الصناعة، الطاقات المتجددة، الصناعة الغذائية، البناء، المالية، السياحة، التكنولوجيا، الرياضة والصحة، ما يعد فرصة أمامهم لاستكشاف أسواق جديدة يوفرها كلا البلدين.

أخبار ذات صلة