المباركي والبلجيكي باتريك دي ويلد يقودان الرجاء في مواجهة حسنية أكادير القادمة - El botola - البطولة

المباركي والبلجيكي باتريك دي ويلد يقودان الرجاء في مواجهة حسنية أكادير القادمة

ع.إ (البطولة)
23 يونيو 2022على الساعة17:09

يقود الثنائي بوشعيب المباركي، والمدير التقني البلجيكي باتريك دي ويلد، فريق ، خلال المواجهة القادمة أمام مضيفه ، لحساب الجولة الـ28 من "إنوي".

وأكد مصدر خاص لـ"البطولة"، أن القرار جاء، بسبب قوانين الجامعة، التي تمنع الإطارين هشام أبو شروان وهلال الطير من التواجد في دكة البدلاء خلال اللقاء، إذ أن الأول كان رفقة التونسي لسعد الشابي في بداية الموسم، في حين قاد الثاني مولودية وجدة.

وأعلن نادي الرجاء الرياضي، يومه الخميس، إقالة المدرب رشيد الطاوسي، بشكل رسمي، إلى جانب مساعده محمد البكاري والمدير الرياضي عزيز العامري.

وقرر عزيز البدراوي، رئيس النادي الأخضر، إحداث العديد من التغييرات في الطاقم التقني للفريق الأول، بعد خسارة الفريق، أمس الأربعاء، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، أمام ضيفه أولمبيك آسفي، برسم الجولة الـ27 من القسم الوطني الأول.

ويحل الفريق الأخضر، بعد غد السبت، ضيفا على حسنية أكادير، بداية من الساعة الثامنة والنصف مساء (20:30 غرينيتش +1)، وهو نفس التوقيت الذي سيستقبل فيه "المتصدر" الوداد الرياضي، ضيفه الدفاع الحسني الجديدي.

ويحتل الرجاء الرياضي، المركز الثاني في سلم الترتيب العام، للدوري الاحترافي، برصيد 53 نقطة، على بعد 6 نقاط خلف المتصدر وغريمه الأزلي الوداد الرياضي، قبل 3 جولات من الختام.

أخبار ذات صلة