ألفيس يعلن رحيله عن برشلونة: "الآن حان وقت وداعنا" - El botola - البطولة

ألفيس يعلن رحيله عن برشلونة: "الآن حان وقت وداعنا"

هـ.ب (البطولة)
15 يونيو 2022على الساعة18:14

أعلن البرازيلي ، يومه الأربعاء، رسميا عن نهاية مشواره رفقة الإسباني، وذلك انطلاقا من 30 يونيو الجاري، عقب انتهاء عقده مع النادي الكتالوني.

وخرج ألفيس ليؤكد التقرير الذي نشرته صحفية "سبورت" المحلية، حول إبلاغ برشلونة للبرازيلي بالاستغناء عن خدماته، مؤكدا رحيله عن النادي الكتالوني عقب نهاية عقده في 30 يونيو الجاري.

ونشر داني ألفيس مقطع فيديو له بقميص برشلونة، عبر حسابه الرسمي بموقع "أنستغرام" معلقا عليه: "الآن حان وقت وداعنا. لقد خصصت أزيد من 8 ​​سنوات لهذا النادي، وهذه الألوان وهذا المنزل".

وأضاف: "ولكن مثل كل شيء في الحياة، تمر السنوات وتتباعد المسارات ويتم كتابة القصص لبعض الوقت في أماكن مختلفة، وهذا ما كان عليه الحال".

وتابع: "حاولوا طردي لكنهم لم يستطيعوا. مرت سنوات عديدة، في كرة القدم وحتى في الحياة، التي كانت دائمًا ممتنة جدًا لأولئك الذين يحترمونها، وقررت منحي الفرصة للعودة إلى هنا لأقول وداعًا".

وواصل: "لكن ليس وداعًا دون توجيه الشكر، أولاً إلى كل من هم وراء الأضواء، أود أيضًا أن أشكر جميع الموظفين على الفرصة التي قدموها لي للعودة إلى هذا النادي، وأكون قادرًا على ارتداء هذا القميص الرائع مرة أخرى، فأنتم لا تعرفون مدى سعادتي بذلك".

واختتم ألفيس منشوره: "آمل أيضًا أولئك الذين إذا بقوا، أن يغيروا تاريخ ذلك النادي الجميل، أتمنى ذلك من كل قلبي. أتمنى أن لا ينسى العالم أبدًا: الأسد حتى لو كان عمره 39 عامًا لا يزال مجنونًا جيدًا".

أخبار ذات صلة